Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الصين تشارك في معرض برلين الدولي للسياحة 2013

الصين تشارك في معرض برلين الدولي للسياحة 2013

 

برلين " المسلة " …  أفتتح معرض برلين الدولي للسياحة الذي سيستمر 5 أيام في 6 مارس الجاري وتشارك فيه 17 دولة من آسيا. وشكل جناح "الصين الجميلة" الذي أشرفت مصلحة السياحة الوطنية الصينية على تنظيمه حضورا بارزاً في المعرض ويضم الجناح 72 هيئة سياحية صينية من 79 منطقة ومقاطعة وتروج منتجات سياحية عديدة تحت عناوين "التراث العالمي الصيني" و "طريق الحرير" و"مناظر هضبة تشينغهاى التبت" و"مناطق جنوب نهر اليانغتسي" وتغطي هذه المنتجات السياحية مجالات المحافظة على الصحة والرعاية الصحية والتسوق والأطعمة الشهية وغيرها من المجالات.

 

وتعد الصين ثالث أكبر دولة سياحية في العالم في الوقت الراهن، وحسب المعطيات الصادرة من مصلحة السياحة الدولية فإن عدد السياح القادمين إلى الصين بلغ 57.72 مليون نسمة في العام الماضي، ومنهم 659 ألف نسمة من ألمانيا، وبلغت إيرادات السياحة من العملة الأجنبية 50 مليار دولار.

 

ويقام معرض برلين الدولي للسياحة سنوياً ويعتبر أكبر معرض سياحي في العالم. وتشارك 188 دولة في معرض العام الحالي. ووفقاً للجهة المنظمة للمعرض، فإنه على الرغم من أن أندونيسيا تشرف على تنظيم دورة المعرض الدولي السياحي الحالية، لكن جناح الهند هو أكبر جناح في هذا المعرض، وظلت أجنحة نيبال وبوتان تتوسع وتنمو من معرض لآخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كوريا الديمقراطية تشارك في دورة المعرض الحالية أيضاً. وحسب تقرير صادر من جمعية السياحة الألمانية فإن الألمان يرغبون في السياحة داخل بلادهم، وتشكل سواحل البحر الأبيض المتوسط مقصدهم الرئيسي وتعد اسبانيا أكثر موقع سياحي خارجي جذباً لهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled