اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سامسونج تطلق مبادرة لتطوير التطبيقات لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

 

سامسونج تطلق مبادرة لتطوير التطبيقات لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

 

دبى "المسلة" …. أطلقت سامسونج للإلكترونيات الشركة العالمية المتخصصة في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي /منافسة تطبيقات أمل سامسونج للأطفال/ لتطوير التطبيقات للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وتستقبل المنافسة أي مطوَّر برمجيات في دولة الإمارات العربية المتحدة يهتم بتطوير التطبيقات للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة على ان يتم التسجيل قبل 23 مارس الجاري.

 

وسيتم إدخال التطبيقات الخمسة الفائزة في المنهاج التعليمي لمركز النور لتدريب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وهو شريك سامسونج في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وستتم مكافأة المطوِّرين الفائزين الخمسة على جهودهم من خلال منح كل واحد منهم جائزة نقدية.

 

وقال يونغ سو كيم رئيس شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات لـ وام إن هذه المنافسة تهدف إلى تزويد الطلاب في مركز النور بطريقة مبتكرة وجديدة للتعلم وهي حملة مثالية لبرنامج /أمل سامسونج للأطفال/ تركز على حول إحداث إمكانيات جديدة للأطفال .. وفيما قمنا بتزويد مركز النور بمجموعة من منتجاتنا خلال العام الماضي نعتزم هذا العام إبداع هذه التطبيقات للطلاب وفقاً لالتزامنا بالاستمرار في تعزيز أساليب تعلمهم وتشجيع كل مطور برمجيات في دولة الإمارات على التسجيل والمساهمة في دعم المجتمع المحلي.

 

من جانبها أعربت إسفانا الخطيب مديرة مركز النور لتدريب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة عن سرورها بالتعاون مع شركة سامسونج في هذه المبادرة حيث عمل الفريق المتخصص في مركز النور بشكل وثيق مع فريق سامسونج على إعداد موجز توضيحي يُقدَّم لكافة المشاركين في منافسة /أمل سامسونج للأطفال/ وبالتالي فإن التطبيقات التي يتم ابتكارها ستخدِم هدفاً عملياً للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك وفقاً للمتخصصين في مركز النور.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled