اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس اتحاد ألعاب القوى : إقامة البطولة العربية تدعم السياحة المصرية

رئيس اتحاد ألعاب القوى : إقامة البطولة العربية تدعم السياحة المصرية

القاهرة " المسلة " … أكد وليد عطا، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى، أن الاتحاد استعد جيدا لتنظيم البطولة العربية العشرين لاختراق الضاحية والمقرر إقامتها في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 28 فبراير الجاري وحتى يوم 3 مارس المقبل. وأشار عطا إلى أن اتحاد ألعاب القوى أصر على إقامة البطولة في الموعد المحدد، من أجل إرسال رسالة إلى العالم كله بأن مصر بخير وستظل بلد الأمن والأمان. وأوضح أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بذلوا جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية للإعداد الجيد لاستضافة البطولة العربية ولكي تخرج في أحسن صورة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد ألعاب القوى في مقره بمجمع الاتحادات الرياضية بمدينة نصر للإعلان عن التفاصيل الكاملة والترتيبات النهائية لاستضافة مصر البطولة العربية لاختراق الضاحية نهاية الشهر الجاري. وأضاف رئيس اتحاد ألعاب القوى أن البطولة ستقام تحت رعاية وزير الرياضة العامري فاروق، ووزير السياحة هشام زعزوع، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مشيدا بالمجهودات التي بذلها فودة لتوفير فنادق وإقامة مميزة لوفود الفرق العربية التي ستصل شرم الشيخ يوم الخميس المقبل، مشيرا إلى أن البطولة ستشهد حضورا عربيا رفيع المستوى.

 

وأوضح عطا أن البطولة ستشهد مشاركة 12 دولة عربية وهى "مصر والسعودية والعراق والبحرين والإمارات وفلسطين واليمن وتونس والكويت والسودان والأردن والجزائر"، مشيرا إلى أن المنافسات ستشمل سباقات "للرجال والسيدات والشباب والشابات". وأكد أن الاتحاد سيعمل خلال الفترة المقبلة على تنظيم بطولات دولية على الأراضي المصرية، وذلك دعما للسياحة المصرية، وكذلك سيبذل مسئولو الاتحاد جهدا كبيرا لإيجاد شركات راعية للعبة، لكي ترعى البطولات الكبرى خلال الفترات المقبلة.

المصدر : صدى البلد

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled