اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الملكية الأردنية تدشن خطها الجديد للجزائر بواقع رحلتين اسبوعياً

الملكية الأردنية تدشن خطها الجديد للجزائر بواقع رحلتين اسبوعياً

عمان " المسلة " …  قالت الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الأحد إنها فتحت خطا جويا مباشرا ومنتظما مع الجزائر بهدف استقطاب سوق واعدة في قطاع السياحة العلاجية ورجال الأعمال. وقال عامر الحديدي المدير العام والرئيس التنفيذي للخطوط الملكية في بيان صحفي "هذا الخط سيخدم رجال الأعمال في قطاعات عديدة أهمها صناعات الأدوية كما ستنشط حركة السياحة بين البلدين وخاصة السياحة العلاجية القادمة إلى المملكة."

 

وأضاف الحديدي أن الرحلات الجوية بين الجزائر والعاصمة عمان ستكون بواقع رحلتين أسبوعيا في المرحلة الأولى لكنها ستزيد إلى ثلاث رحلات أسبوعيا اعتبارا من مطلع ابريل نيسان. وقال إن ربط عمان والجزائر بخط جوي منتظم سيسهم في نمو التبادل التجاري وسيدعم حركة الصادرات والواردات معتبرا أن الجزائر من الأسواق الواعدة والقادرة على استيعاب العديد من منتجات القطاع الصناعي الأردني.

 

وأضاف الحديدي أن الرحلات بين عمان والجزائر ستدعم الرحلات الأخرى على شبكة الملكية في المنطقة باستخدام مطار الملكة علياء الدولي كمحطة ترانزيت للعبور منها إلى السعودية بقصد الحج والعمرة. وباع الأردن 71 بالمئة في الخطوط الملكية الأردنية التي يضم أسطولها أكثر من ثلاثين طائرة لمستثمرين عرب وأجانب في اكتتاب عام أواخر 2007 لتصبح أول شركة طيران حكومية وأول ناقل رسمي عربي يتم خصخصته.

المصدر : رويترز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled