اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

صلاح عبد المقصود يتهم وسائل الإعلام العالمية في تراجع السياحة إلى مصر

 

صلاح عبد المقصود يتهم وسائل الإعلام العالمية في تراجع السياحة إلى مصر

 

القاهرة "المسلة" …. اتهم وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود "وسائل إعلام عالمية وأخرى محلية بالتسبب في تراجع الحركة السياحية لمصر".

وقال عبد المقصود في الملتقى العربي للإعلام السياحي المنعقد حاليا بالقاهرة إن "بعض وسائل الإعلام العالمية والمحلية تضخم الأحداث السياسية الجارية في مصر على خلاف الحقيقة ما يثير مخاوف السائحين العرب والغربيين".

وتابع الوزير في الملتقى الذي يحضره إعلاميون من 17 دولة عربية إن "الأحداث الساخنة في مصر تنحصر في كيلو متر مربع واحد هو ميدان التحرير في حين أن مساحة مصر تقدر بمليون كيلو متر مربع وتشهد هدوء وأمنا واستقرارا كاملا".

 واكمل في كلمة له أمس السبت إن "مصر تفتح ذراعيها للسياحة العربية والغربية والأسيوية بكل ترحاب". وأضاف الوزير "تستقبل مصر حاليا رحلات طيران يومية من تركيا والصين واليابان ما يؤكد أن كثيرا من الدول ترى مصر آمنة وقادرة على تأمين السائحين" متابعا "لا خوف على من يصل مصر فسوف يفتديه شعب مصر المضياف".

واكمل الوزير المنتمي لجماعة الأخوان المسلمين لـ د ب ا " تأتي الأحداث الأخيرة التي شهدتها مصر في سياق المرحلة الانتقالية وسقوط قتلى يعود إلى طرف ثالث سوف تطاله يد العدالة". وتوقع عبد المقصود أن "تنتهي أزمات المرحلة الانتقالية في مصر مع تكوين البرلمان" معلنا أن "الانتخابات البرلمانية سوف تجرى في شهر ابريل المقبل وتعقد أولى جلسات مجلس النواب في شهر يونيو".

يشار إلى أن الملتقى ينظمه المركز العربي للإعلام السياحي وانطلق في القاهرة امس السبت ويستمر حتى يوم الخميس المقبل بحضور ممثلين لوسائل إعلام من المغرب العربي ودول الخليج ولبنان والسودان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled