اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

290 مليون دولار تكلفة إنشاء فندق “سانت ريجيس” بعمان

 

290 مليون دولار تكلفة إنشاء فندق "سانت ريجيس" بعمان

 

عمان "المسلة" … قال المدير التنفيذي لشركة معبر الأردن عماد الكيلاني إن قيمة إنشاء مشروع فندق "سانت ريجيس" في منطقة عبدون ستصل إلى 290 مليون دولار.

 

وأعلن الكيلاني الانتهاء من أعمال حفريات المشروع الذي يقع بموازاة الدوار الخامس بالقرب من مشروع المبنى الرئيسي للملكية الأردنية للطيران. وقال "سيتم الإعلان عن اسم المقاول الرئيسي للمشروع خلال أسبوعين".

 

وقدر الكيلاني الانتهاء من اعمال المشروع خلال 29 شهرا.

 

ويتضمن مشروع عبدون فندقاً فخماً، ومساحات تجارية مخصصة للتأجير التمويلي بمساحة بناء إجمالية تبلغ 49.767 مترا مربعا بالإضافة إلى شقق سكنية من غرفتين لخمس غرف مخدومة ومزودة بمجموعة متكاملة من الخدمات ذات المستوى العالمي بمساحة بناء إجمالية 36.569 مترا مربعا. وسيضم المشروع ايضا ملاعب تنس وملاعب أطفال ومرافق ترفيهية، وستكون هذه الشقق مخدومة من نفس مشغل الفندق.

 

ويقع المشروع في قلب العاصمة عمان، على تقاطع الدوار الخامس، متمركزاً بمحاذاة مناطق التسوق والأعمال التجارية. وكانت المعبر أعلنت بداية العام أن مجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات ستقوم ببناء فندق سانت ريجيس في عمان.

 

ويتميز فندق سانت ريجيس عمان بـ270 غرفة فاخرة بما في ذلك 91 جناحاً، وأربعة مطاعم ومقهى، وبركة سباحة ومركز للياقة والرياضة ومنتجع صحي، وأكثر من 2800 متر مربع من الغرف فائقة الفخامة للاجتماعات والمناسبات، ومركز لرجال الأعمال.

 

وبنفس مستويات الرقي والفخامة والخدمات الشخصية، سيتميز ريزيدنس سانت ريجيس عمان بثمانين شقة سكنية موزعة بين غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف، تشترك بخدمات عالية الجودة تتضمن بركة للسباحة ومركزا للياقة والرياضة وبهوا خاصا.

 

وسيتضمن هذا المشروع متعدد المرافق حوالي 25 محلاً تجارياً راقياً لأهم الماركات والعلامات التجارية العالمية تتراوح مساحاتها بين 40 و200 متر مربع. وتعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1025 منشأة في 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled