اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي للسياحة والثقافة تنظم جولة سياحية للإعلاميين المشاركين في “أيدكس” و”نافدكس”

أبوظبي للسياحة والثقافة تنظم جولة سياحية للإعلاميين المشاركين في "أيدكس" و"نافدكس"

أبوظبي " المسلة " … نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة جولة حول أبرز المعالم السياحية والتراثية في العاصمة أبوظبي لعدد من الإعلاميين المشاركين في تغطية معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2013" ومعرض الدفاع البحري "نافدكس". واستضافت الهيئة في هذه الجولة 25 إعلاميا من روسيا وأذربيجان وألمانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا والهند وروسيا البيضاء وباكستان والولايات المتحدة يمثلون وسائل إعلامية إلى جانب مجلات عسكرية متخصصة.

 

وإستمع الاعلاميون خلال جولتهم إلى شرح حول أبرز المناطق في مدينة أبوظبي ومدى التقدم والتطور الذي شهدته خلال السنوات الماضية … وشملت كورنيش أبوظبي وقصر الإمارات وعالم فراري وحلبة مرسى ياس وفندق شانغريلا قرية البري. وزار الإعلاميون جامع الشيخ زايد الكبير واستمعوا إلى شرح عنه وأبرز الأرقام القياسية التي سجلها سواء في التصاميم أو المواد المستخدمة فيه. وأبدى الوفد إعجابه الشديد بالتحفة المعمارية التي يمثلها جامع الشيخ زايد معربين عن دهشتهم لحجم الانجاز وإتقانه الكبير.

 

كما زار الإعلاميون مركز معارض منارة السعديات واطلعوا على تفاصيل المتاحف التي ستحتضنها جزيرة السعديات والتي ستصبح بعد الانتهاء من المشاريع المقررة وجهة ثقافية عالمية.. واستمعوا إلى شرح عن متحف جوجنهايم أبوظبي واللوفر أبوظبي ومتحف الشيخ زايد الوطني. وعبر الإعلاميون عن إعجابهم برؤية أبوظبي التي توازن بين النهضة الاقتصادية والنهضة الثقافية والمعمارية حيث لم تغفل الإمارة أهمية توفير مناطق ثقافية وفكرية وفنية تلبي احتياجات وتطلعات جميع فئات المجتمع وزوار المدينة.

 

وقال خالد هادي المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ان هذه الجولة تنسجم مع أهداف الهيئة الرامية إلى استثمار الفعاليات ذات الصدى العالمي مثل " ايدكس" و"نافدكس" لتعزيز الوعي بإمارة أبوظبي كوجهة سياحية مفضلة تتمتع بمعالمها ومرافقها المتنوعة وشخصيتها الثقافية الفريدة.

 

وأضاف إن الحدثين يستقطبان أنظار العالم إلى العاصمة الإماراتية ويحظيان بحضور كبير لشخصيات مرموقة ومسؤولين وقادة قطاع الصناعات العسكرية والدفاعية الدولية علاوة على أهم وسائل الإعلام العامة والإخبارية والعسكرية مؤكدا حرص الهيئة على التواصل عن قرب مع الإعلاميين ومنحهم فرصة الاستمتاع بكرم ضيافة أبوظبي واكتشاف جانب من خارطة معالمها وأنشطتها الترفيهية المتنامية بحيث يساهمون في نقل رسالة وجهتنا السياحية لأوطانهم لدى عودتهم إليها.

المصدر : وام

 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled