اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الدوسري يبحث مع “الاتحاد الحر” ونقابة طيران البحرين إعادة إدماج مسرحي الشركة

 

الدوسري يبحث مع "الاتحاد الحر" ونقابة طيران البحرين إعادة إدماج مسرحي الشركة

 

المنامة "ادارة التحرير" … عقد وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري إجتماعاً مشتركاً مع الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة عمال طيران البحرين، بمكتبه بالوزارة.

وخلال الاجتماع أكد الدوسري أن وزارة العمل تتابع باهتمام بالغ انعكاسات قرار طيران البحرين التصفية الاختيارية مؤخراً على أوضاع الموظفين والعاملين من بحرينيين وأجانب يعملون بالشركة، مشدداً على أهمية صون جميع حقوق العمال جراء تلك التصفية المفاجئة للشركة، لافتاً إلى ان الوزارة ستعمل بكل جهدها للبحث عن وظائف مناسبة للكوادر البحرينية العاملين بالشركة، داعياً الى الاستفادة من مد الحماية الاجتماعية التي توفرها الوزارة عبر نظام التأمين ضد التعطل.

من جانبه أكد رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد لـ الوسط ضرورة تحديد الآليات القانونية لصون حقوق العاملين بالشركة على اثر تلك التصفية الاختيارية، داعياً للحفاظ على الكفاءات الوطنية التي عملت بالشركة وإيجاد فرص وظيفية مناسبة، منوهاً في هذا السياق بجهود وزارة العمل في الوقوف مع مختلف القضايا العمالية ومن بينها الاهتمام بقضايا هؤلاء العمال تحديداً.

وقد تم الإتفاق على تشكيل فريق عمل لمتابعة الاجراءات القانونية للعاملين بالشركة وبحث الآليات المناسبة بتسريع إعادة إدماج الكوادر البحرينية المسرحين من الشركة.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لشئون العمل محمد علي الأنصاري، الى جانب عدد من المسئولين بالوزارة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله