اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بدء فعاليات مؤتمر السلامة الجوية لدول الشرق الاوسط بسلطنة عمان اليوم

 

بدء فعاليات مؤتمر السلامة الجوية لدول الشرق الاوسط بسلطنة عمان اليوم

 

مسقط "المسلة" ….  بدأت اليوم فعاليات مؤتمر السلامة الجوية السابع للقوات الجوية لدول الشرق الاوسط والذي تستضيفه السلطنة ممثلة في سلاح الجو السلطاني العماني ، خلال الفترة من 18 وحتى 19 من الشهر الجاري.

 

جرت فعاليات الافتتاح تحت رعاية اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني الذي ألقى كلمة بهذه المناسبة أكد فيها بأن المؤتمر يعد فرصة لتبادل الخبرات في مجال السلامة الجوية مما يعزز تبادل المعلومات والدراسات بين الدول في هذا الشأن حسب العمانية .

 

 مشيراً في هذا الصدد إلى أن عقد المؤتمر في السلطنة يعبر بوضوح عن الدور الذي يقوم به سلاح الجو السلطاني العماني في دعم التعاون المشترك في هذا المجال الحيوي ، إلى جانب أن المؤتمر يشجع على أسلوب العمل الموحد كفريق وصولاً إلى تحليل القضايا المطروحة وتقديم الحلول والتوصيات بشأنها بما يعود بالفائدة على جميع الدول المشاركة .

وقد تضمن أعمال المؤتمر لهذا اليوم مجموعة من المحاضرات التي قدمها عدد من الخبراء في مجال السلامة الجوية من مختلف أسلحة الجو والمنظمات والهيئات المعنية بالسلامة الجوية للدول المشاركة ، حيث تطرقت هذه المحاضرات إلى أنظمة الاتصالات والقيادة ، ودور العامل البشري في التأثير على مستويات السلامة الجوية و أفضل الطرق لتحسين نظم السلامة للقوات الجوية .

 

ويهدف المؤتمر الى ابراز دور وأهمية الاتصالات ومستوى القيادة والسيطرة لتعزيز السلامة الجوية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled