اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عصام عبد الهادى رئيس إيجوث: رفضنا تجديد تعقدنا مع شركة” إيفادكو” لإساءتها لفندق شهر زاد وتخفيض نجوميته

 

 عصام عبد الهادى رئيس إيجوث: رفضنا تجديد تعقدنا مع شركة" إيفادكو" لإساءتها لفندق شهر زاد وتخفيض نجوميته

لن نعترف بأية تعاقدات مع الشركة المستأجرة بعد 5 إبريل 2013

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين … أعلن اللواء مهندس عصام عبد الهادى رئيس الشركة المصرية للسياحة والفنادق ( إيجوث ) رفض الشركة للطلب المقدم من الشركة العربية للإستثمار والتنمية  ( إيفادكو) بمد فترة التعاقد الخاصة بـتأجير فندق شهر زاد بالعجوزة لمدة خمس سنوات قادمة .

 

برر عبد الهادى أسباب رفض الشركة لطلب التجديد إلى أن الشركة المستأجرة للفندق ( إيفادكو) أساءت إستغلال الفندق بشكل كبير خلال فترة التعاقد التى استمرت لمدة 25 عاماً الأمر الذى كان وراء قرار وزارة السياحة بتخفيض تصنيف الفندق من مستوى 4 نجوم إلى 3 نجوم ، ونجمتين مما كان وراء صدور العديد من القرارات الإدارية من وزارة السياحة ، والدفاع المدنى بغلق الفندق لمدة تصل إلى ثلاث أعوام .

 

اكد رئيس شركة إيجوث أن الشركة لن تتنازل عن إستعادة الفندق من الشركة المستأجرة وفقاً للموعد المحدد لإنهاء العقد والمحدد فى 5 إبريل 2013 .

 

مشيراً إلى أن الشركة المستأجرة للفندق (إيفادكو) لم تلتزم بتعهداتها المبرمة بينها وبين شركة إيجوث والتى تأتى فى مقدمتها تطوير الفندق ورفع مستواه والمحافظة على هذا المستوى طوال فترة التعاقد، فضلاً عن مخالفتها للنظم والآداب العامة والأعراف الفندقية المحلية والدولية والتى كان من وراءها قيام شرطة السياحة والآثار  بوزارة الداخلية بإثبات الممارسة لأعمال منافية للآداب العامة بالفندق وعلى أثره أصدر وزير السياحة قراره رقم 648 لسنة 2008 الصادر فى 22 ديسمبر 2008 بإلغاء كافة التراخيص السياحية الصادرة للمنشاة الفندقية ( شهر زاد )  لمخالفتها للنظام العام والآداب فى إدارة النادى الصحى بما يؤثر وسمعة البلاد السياحية ونتيجة لغلق الفندق تدهورت حالته لعد إجراء الصيانة به .

أشار اللواء مهندس عصام عبد الهادى إلى أن الشركة فوجئت بقيام الشركة المستأجرة ( إيفادكو ) قامت بالإتفاق مع إحدى الشركات السعودية لاستغلال الفندق  بالمخالفة لأحكام عقد الإيجار  المنتهى مما كان وراء إصدار شركة إيجوث العديد من الإخطارات التحذيرية لعدم التعامل مع الفندق والمستأجرين له وعدم الإعتداد بأية إتفاقيات تبرم بعد الموعد المحدد لإنهاء العقد فى 5 إبريل 2013 وهو الموعد المحدد لإسترداد الفندق من الشركة المستأجرة .

أوضح أن شركة إيجوث ستقوم فور إستلامها للفندق بمعاينته وتحديد الإحتياجات اللازمة له لبحث عملية طرحه للتطوير وفقاً لما يقتضه المعاينة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled