اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يعلن إستضافة مصر لمؤتمر إتحاد الشركات السياحية الإيطالية إبريل المقبل

 

فى اليوم الثانى لبورصة ميلانو السياحية

زعزوع يعلن إستضافة مصر لمؤتمر إتحاد الشركات السياحية الإيطالية إبريل المقبل

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين… أعلن هشام زعزوع وزير السياحة إستضافة مصر خلال شهر إبريل 2013 لمؤتمر إتحاد شركات السياحية الإيطالية المعروف بأسم ( الفيافيت (FIAVET  بمدينة الأقصر مما  يعد رسالة للعالم أجمع  بأن مصر قادرة على استضافة مثل هذه الأحداث الهامة، مشيرا إلى أن هذا الحدث يأتى متزامنا مع افتتاح الطريق الذى يربط بين معبدى الأقصر والكرنك وهو ما سوف يكون عاملا هاما فى استعادة حركة السياحة الكلاسيكية الثقافية إلى الأقصر مرة أخرى.

 

قال زعزوع خلال لقاءاته المهنية مع رؤساء ومديرو وكالات السفر والسياحة ومنظمى الرحلات الأجنبية والإيطالية  ،والإعلامية  استكمالا للجهود المتواصلة المبذولة لجذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر والعودة بالسياحة المصرية إلى معدلاتها  فى ثانى أيام بورصة ميلانو الدولية للسياحة والتى تعقد فى ميلانو بإيطاليا خلال الفترة من 13 إلى 17 فبراير الجارى.. أن حركة السياحة المصرية قد حققت أرقاما جيدة فى عام 2012 حيث بلغ عدد السائحين الوافدين إلى مصر حوالى 5,11 مليون سائح بزيادة قدرها 17% عن عام 2011 محققين ليالى سياحية بلغت 8,138 مليون ليلة سياحية بزيادة عن عام 2011 قدرها 6,20%.

كما أشار إلى أن المقصد المصرى يمتاز بتنوع منتجه السياحى وتفرده فهو يجمع بين السياحة الثقافية والترفيهية والنيلية والبيئية والرياضية وغيرها كما أن هناك مشروعات سيتم تنفيذها لاستحداث أنماط سياحية جديدة مثل السياحة الريفية.

 

كما أكد الوزير على أنه لا يوجد أى تغير فى التعامل مع السائح فى مصر وأنه يستمتع بكل مقوماتها السياحية بكل حرية وأن الشعب المصرى الكريم المضياف كعهده دائما مع زائريه، مناشدا الإعلام عدم المبالغة فى نقل صورة الأحداث التى تحدث فى مصر وعدم اختزال المقصد المصرى فى الأماكن التى تشهد بعض التوتر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled