اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاثنين المقبل إختيار رئيس جديد للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما

 

شائعات بأن الإخوان رشحوا قيادى إقتصادى لتولى المنصب


الاثنين المقبل إختيار رئيس جديد للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين …. تعقد يوم الإثنين 18 فبراير الجارى  الجمعية العمومية للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما برئاسة أسامة صالح، وزير الاستثمار لمناقشة الميزانية العمومية عن العام المالى 2011/2012 وكذلك الموازنة العامة للعام المالى 2012/2013 .

وقد تسببت إستقالة على عبد العزيز الرئيس السابق للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما يوم 7 أكتوبر 2012 إلى وزير الإستثمار وراء تأخير النظر فى الميزانية العامة وكذلك مناقشة الموازنة العامة والتى كان محدداً لها نهاية أكتوبر 2012 ، وإرجاءها إلى حين عقد الجمعية العمومية للشركة .

حسين غالبوسيتم إختيار الرئيس الجديد للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما ليقودها خلال الفترة المقبلة ومن الأسماء المرشحة لرئاسة الشركة "حسين غالب" عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ، النائب التنفيذى لرئيس شركة جى جى دبليو للفنادق والمنتجعات  السياحية ( المالكة لفندق جى دبليو ماريوت ) والذى تولى رئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة  لغرفة المنشآت الفندقية خلال حل الغرفة بحكم قضائى.

كما من المنتظر الإبقاء على المحاسبة ميرفت حطبة التى تقوم حالياُ بمهام رئيس الشركة القابضة  للسياحة والفنادق والسينما بعد إستقالة على عبد العزيز لنظراً لنجاحها فى إدارة الشركة خلال الفترة المقبلة لتستكمل الفترة المتبقية من مدة مجلس الإدارة الحالى التى تنتهى  نهاية العام الحالى.

وهناك أسم دكتور فى الإقتصاد بجامعة القاهرة قد  تم ترشيحه من قبل جماعة الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة  لم يتم الإعلان عن أسمه خشية هجوم الإعلام على وزير الإستثمار وإتهامه بأنه يستجيب لرغبة الجماعة والحزب وبالتالى يضع حجر جديد فى سور أخونه الدولة وبالتالى يتم إفساد عملية التعيين فى حين أن أحد المصادر المقربة من وزير الإستثمار .

 قد أكد على أن هناك محاولات وضغوط تم ممارستها على اللواء محاسب نبيل سليم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث)  السابق ليتولى رئاسة الشركة القابضة خاصة بعد براءته من كافة الإتهامات التى وجهت إليه بسبب أرض التحرير ورفع الحظر الذى كان مفروض على السفر للخارج  وعلى أمواله  إلا إنه رفض هذا المنصب مكتفياً بتوليه منصب العضو المنتدب للشئون الإقتصادية والإستثمار بالشركة العربية للإستثمار والسياحة ( أشتى ) وحتى لا يضع نفسه فى مأزق لهذا المنصب قرر السفر وعائلته إلى الأراضى الحجازية لأداء العمرة .

 

يذكر أن الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما يتبعها 9 شركات سياحية وتجارية وهى شركة ايجوث ، وشركة مصر للصوت والضوء والسينما  ، وشركة المعمورة، و شركة مصر للفنادق ، وشركة مصر للسياحة، وشركة   بيع المصنوعات المصرية، و  شركة صيدناوى ،وشركة  بيوت الأزياء الراقية، وشركة  الأزياء الحديثة.    

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled