اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران سيشل تبرم اتفاقية شراكة بالرمز مع طيران برين

 

طيران سيشل تبرم اتفاقية شراكة بالرمز مع طيران برين

أبوظبى "المسلة" … أعلنت شركة طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، وشركة طيران برلين، التي تحتل المرتبة السابعة كأكبر شركة طيران على مستوى أوروبا، اليوم عن إبرام اتفاقية هامّة تتيح لعملاء الشركتين السفر بين ألمانيا وسيشل وذلك عبر العاصمة أبوظبي.

 

.وفي إطار الاتفاقية التي ستدخل حيز النفاذ اعتباراً من تاريخه، ستقوم شركة طيران سيشل بوضع رمزها "HM" على الأربع رحلات اليومية التي تشغلها طيران برلين ذهاباً وإياباً بين أبوظبي وبرلين ودوسلدورف.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن رحلات الربط الأسبوعية الأربع التي يتم تسييرها إلى ألمانيا سوف تكمّل رحلات الشراكة بالرمز الحالية البالغ عددها 26 رحلة أسبوعية والتي تتولى طيران سيشل تسييرها بالشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران إلى كلٍ من فرانكفورت وميونيخ ودوسلدورف.

 
وفي المقابل، ستقوم طيران برلين بوضع رمزها AB على الرحلات الأسبوعية الأربع التي تُشغلها طيران سيشل ذهاباً وإياباً من سيشل إلى أبوظبي، لتكمل رحلات الربط الأسبوعية الأربع، التي تتولى طيران برلين تشغليها بالشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران.

 بما يضمن توفير رحلات ربط يومية من ألمانيا إلى ماهيه.ويتمتع الشركتان بعضوية التحالف المبتكر الذي أنشأته الاتحاد للطيران للشراكة في الحصص، حيث يمتلك الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 40 في المائة من حصص شركة طيران سيشل و29.21 في المائة من حصص طيران برلين.ومن المتوقع أن تسهم الاتفاقية الجديدة في منح المسافرين الأوروبيين فرصة هائلة للاستفادة من 38 رحلة أسبوعية تمكنهم للسفر إلى سيشل عبر أربع وجهات في ألمانيا (هي برلين ودوسلدورف وفرانكفورت وميونيخ)، وذلك على شبكة الوجهات المشتركة لكلٍ من شركة طيران سيشل وطيران برلين والاتحاد للطيران.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled