اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق تلال ليوا بأبوظبى يحقق 100% زيادة في إيرادات عام 2012

 

الفندق يخطط لتنظيم المزيد من الأنشطة والمغامرات لجذب السياح في عام 2013

 

فندق تلال ليوا بأبوظبى يحقق 100%  زيادة  في إيرادات عام 2012


أبوظبى "المسلة" خاص …. حقق فندق تلال ليوا، الذي يقع على كتف صحراء الربع الخالي في المنطقة الغربية للعاصمة أبوظبي، زيادة في الإيرادات بلغت أكثر من 100%، وعليه فإن إدارة الفندق تخطط لتنظيم حزمة من الأنشطة والمغامرات الجديدة بهدف إستقطاب المزيد من الضيوف وعلى وجه الخصوص قطاع الشركات.

 

سجل الفندق نمو في إيرادات الغرف الفندقية مقارنة بإيرادات العام 2011 بلغت 108%، وبنسبة 121% على قطاع الأغذية والمشروبات ونسبة 112% على القطاعات الأخرى، حيث أن موقع الفندق والنشاطات المنظمة للزوار، جعل من فندق تلال ليوا الوجهة الأمثل للعائلات خلال عطلة نهاية الإسبوع  من دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وكذلك السياح من ألمانيا والمملكة المتحدة وغيرها من الدول الأوروبية والآسيوية.

 

وقال أيمن عاشور، المدير العام لفندق تلال ليوا،: "يسرنا أن نعلن الزيادة الإجمالية في إيرادات فندق تلال ليوا مقارنة بالعام 2011 في الحجوزات الإلكترونية وعطلة نهاية الإسبوع والإجازات، ويعود ذلك الى الأسعار التنافسية والقيمة المضافة على العروض التي قدمها الفندق خلال العام، ونحن نعمل على تقديم حزمة من الأنشطة والمغامرات الجديدة التي سوف تستقطب المزيد من الزوار كالرماية والمشي الصحراوي وصولا للواحة وتمارين بناء الفريق، حيث نركز بشكل كبير على عطلة نهاية الإسبوع وسوق السياحة الخارجية  والمجموعات التي تبحث عن أنشطة ترفيهية جماعية أو تنظم ورش عمل أو إجتماعات بعيدة عن إزدحام المدينة أو حفلات إطلاق منتجات جديدة وغيرها".

 

حاليا يقدم الفندق العديد من الأنشطة للضيوف مثل ركوب الكثبان الرملية وركوب الدراجات النارية وركوب الجمال والزيارات السياحية إلى مزارع تربية الجمال وحلبات السباق والتزحلق على الرمال وجلسات الصحراء والمشي وحفلات الشواء والموسيقى الحية والكثير من الأنشطة للأطفال، الفندق يستهدف منظمي الرحلات السياحية العالمية لتعزيز مكانة السياحة الصحراوية والبحرية عبر تقديم العروض المغرية بالتنسيق مع الفنادق المطلة على الشاطئ في أبوظبي.

عاشور واثق من أن العام 2013 سوف يكون عاما مزدهرا بالإيرادات على الغرف والليالي الفندقية ومتوسط مدة الإقامة، وأضاف أن التحدي سوف يكون كبير في الحفاظ على الربحية ومستوى رضى العملاء، حيث أن العملاء الآن باتوا يتوقعون عروض أكثر وبتكاليف أقل في نفس الوقت تشهد تكاليف الخدمات تزايد مستمر.

 

وأشار، "في سوق يشهد حدية تنافسية على الأسعار، علينا أن نحافظ على القيمة الحقيقية لخدماتنا ونقدم عروض تنافسية قوية، غير أن هذا لايعني التخلي عن قيمة السعر الحقيقية، وخصوصا مع تدفق الفنادق الجديدة في المنطقة والتي تشكل خطر على الفنادق الموجودة، الا أن هذا التحدي سوف يفرض نفسه على رجال الأعمال لعام 2013، ومع ذلك نحن نؤمن بالتخطيط الذكي ودراسة الأحدث ومتابعتها وتتبع تطورات السوق بشكل دائم".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled