اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خلال العشر سنوات المقبله .. “قطر القابضة” تبني أربعة فنادق بجزيرة سردينيا الايطالية

خلال العشر سنوات المقبله .. "قطر القابضة" تبني أربعة فنادق بجزيرة سردينيا الايطالية

 

كشفت شركة قطر القابضة للتطوير العقاري في بيان لها عن وجود خطة استثمارية لها بمنطقة كوستا زميرالدا السياحية بجزيرة سردينيا الايطالية بقيمة مليار دولار لبناء أربعة فنادق فاخرة لتضيف من 400 إلى 900 سرير للقطاع الفندقي في الجزيرة خلال العشر سنوات المقبلة.

 

وبحسب الوكن القطرية تتضمن الخطة بناء فندق هارودز سعته 150 غرفة، وفندق عائلي بسعة 200 غرفة، وكلاهما للأسواق الفاخرة، وفندقين آخرين، واحد في بيفيريو بسعة 90 غرفة وواحد في راتزا دي يونشا بسعة 75 غرفة مستهدفا قطاع الشباب، بالاضافة الى اشتمال الخطة على بناء ملاهي ترفيهية مائية داخل منتجع ليزيكايا رويا، وانشاء أكاديمية كوستا سميرالدا لتدريب المديرين السياحيين.

 

وتعد جزيرة سردينيا ثانية كبرى جزر المتوسط وسط البحر التيراني الذي يحدها شرقا، والبحر الإيبيري غربا. وتحدها جنوبا جزيرة كورسيكا وتشرف شمالا على تونس الخضراء. يعود تاريخ هذه الجزيرة غلى العصر الطباشيري، غير أن تاريخها المدون يرجع إلى العصر البرونزي حين سكنها الإنسان للمرة الأولى.

 

ويعتبر كوستا أزميرالدا شاطئ الزمرد الشهير الذي شيدت فيه الأبنية الإسمنتية للمرة الأولى في مطالع القرن العشرين. حيث لاقت هذه المباني هوى النخبة المترفة التي ظهرت في ستينات القرن نفسه. ويشبه البعض كوستا أزميرالدا بالشاطئ اللازوردي. فهي مقصد النخبة من السياح الذين يأتون للاسترخاء والتنعم برفاهية العيش مما يجعلها مركز السياحة المخملية بامتياز.
 

المصدر: مباشر

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled