اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تنال جائزتين قيّمتين في بولندا خلال أسابيع منذ إطلاق خط وارسو

الخطوط الجوية القطرية تنال جائزتين قيّمتين في بولندا خلال أسابيع منذ إطلاق خط وارسو

 

الدوحة " المسلة " … نالت الخطوط الجوية القطرية جائزتين مرموقتين للسفر في غضون أسابيع من إطلاق رحلاتها إلى وارسو. وحازت القطرية على لقب "أفضل شركة طيران تقليدية" خلال حفل جوائز "أفضل شركة طيران" الذي ينظمه موقع pasazer.com وذلك نظير تميّز عملياتها وخدماتها على متن رحلاتها. ويعد موقع pasazer.com من أهم المواقع الإلكترونية للأعمال وشركات الطيران وسفر الأعمال في بولندا كما يعد مصدراً هاماً للمعلومات بالنسبة للمسافرين والمختصين.

 

ويقام حفل "أفضل شركة طيران" سنوياً ويتم اختيار الفائزين بناءً على الأصوات التي يحصلون عليها من قبل المسافرين. وشارك في التصويت هذا العام 27 ألف شخص عبر الإنترنت. كما يتم اختيار الفائزين بجوائز إضافية بناءً على تصويت هيئة الحكام التي تشمل عدداً من الخبراء في قطاع الطيران والصحفيين ومسؤولي مطارات.

 

وعززت الخطوط الجوية القطرية موقعها كشركة طيران رائدة بتغلبها على 24 شركة طيران أخرى ضمن هذه الفئة أمام ضيوف الحفل الذي أقيم في مركز روكلو للمؤتمرات وشمل عدداً من الشخصيات التنفيذية في صناعة الطيران. وعلاوة على ذلك، فازت الناقلة بجائزتين أخريين خلال الحفل – جائزة "أفضل خط جوي للعام" نظير نجاح رحلاتها إلى وارسو، وجائزة "مدير العام لصناعة الطيران" التي فاز بها الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر.

 

وجدير بالذكر أن الناقلة فازت أيضاً بجائزة قيّمة أخرى خلال حفل جوائز نظمته هيئة مطارات بولندا – جائزة "تطوير الروابط الجوية غير الأوروبية 2012". وأعرب الباكر عن سعادته بهذه الإنجازات قائلاً "تركز الخطوط الجوية القطرية على توسع عملياتها في السوق البولندية منذ فترة، ونحن سعداء بالنجاح الذي حققه هذا الخط حتى الآن ونود أن ننتهز هذه الفرصة لتشكر السلطات البولندية والمسافرين البولنديين على دعمهم لنا."

 

وتأتي هذه الجوائز في أعقاب تعزيز الخطوط الجوية القطرية التزامها بسوق وارسو برفعها عدد رحلاتها إلى المدينة من أربع رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومية اعتباراً من الأول من فبراير. كما تستعد الناقلة لافتتاح مركز اتصالات في مدينة روكلو البولندية خاص لخدمة العملاء في أوروبا والذي من المتوقع أن يوفر أكثر من 100 وظيفة.

 

وصرّح السيد مارتن سبرونغل، مدير الخطوط الجوية القطرية في أوروبا الشرقية "يمثل استلامنا أربع جوائز قيّمة إنجازاً رائعاً واعترافاً بالتزامنا المتواصل بتقديم الخدمات الفاخرة ونوعية عملياتنا على الأرض وفي الأجواء." وأضاف "نيلنا لقب أفضل شركة طيران تقليدية بناءً على تصويت عملائنا في بولندا يعد شرفاً كبيراً بالنسبة لنا، خاصة وأن رحلاتنا إلى وارسو لم يمر على إطلاقها شهرين."

 

وأكد السيد باول سيبولاك، رئيس تحرير موقع pasazer.com من جانبه على مدى تأثير الخطوط الجوية القطرية على قطاع الطيران في بولندا خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة. وصرّح سيبولاك قائلاً "تعكس الأصوات التي حازت عليها الناقلة المكانة التي باتت تتمتع بها في السوق البولندية. ورغم أن القطرية بدأت رحلاتها إلى بولندا في ديسمبر الماضي، إلا أنها نجحت في نيل استحسان الركاب البولنديين وسحب البساط من تحت شركات الطيران الأخرى الرئادة في المنطقة."

 

وأضاف سيبولاك أن "هيئة الحكام المؤلفة من رؤساء مطارات وخبراء في مجال الطيران وصحفيين منحت الرئيس التنفيذي للقطرية لقب مدير العام فيما أطلقت على خط وارسو – الدوحة لقب أفضل خط للعام." وتعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً وهي تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 119 طائرة إلى 124 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

 

وعلى مدار والأشهر القليلة القادمة، تعتزم القطرية إطلاق رحلاتها إلى مجموعة متنوعة من الوجهات الجديدة، بما في ذلك بنوم بنه في كمبوديا (فبراير 20)؛ تشنغدو في الصين (19 مارس)؛ شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية (10 أبريل)، وصلالة في سلطنة عُمان (22 مايو) إضافة إلى عدد من الوجهات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled