اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عاجل : اطلاق كرات من النار على سور الاتحادية واشتباكات امام القصر

 

عاجل : اشتباكات امام الاتحادية واطلاق كرات من النار على سور القصر

 

القاهرة "المسلة" …. ارتفعت أعداد المتظاهرين أمام قصر الاتحادية وأغلق المتظاهرون الشارع أمام حركة السيارات فى الاتجاه الموازى لنادى هليوبوليس ومسجد عمر بن عبد العزيز فى الطريق المتجه إلى شارع الميرغنى فيما استمرت الحركة بصورة بطيئة فى الاتجاه القادم من الميرغنى إلى روكسى والموازى لقصر الاتحادية وذلك بعد الزيادة الكبيرة فى الاعداد والتى تقترب من الألفي متظاهر .

 

وردد المتظاهرون الذين قابلهم المعتصمون بترحاب شديد وهتافات ضد "حكم الرئيس مرسى وجماعة الأخوان المسلمين والتأكيد على مطالب الثورة وضرورة تحقيقها" .

 

وأكد المتظاهرون اعتصامهم أمام الاتحادية بعد تزايد الأعداد والتى من المتوقع أن ترتفع بصورة كبيرة بعد وصول المسيرة القادمة من مسجد النور فى العباسية إلى الاتحادية .

 

ورفض المتظاهرون استمرار العمل بالدستور الحالى ورأوا أن أغلب الشعب لم يوافق عليه وأنه يخدم فقط مصالح جماعة الأخوان المسلمين , وطالبوا بضرورة النزول على رغبات الشعب وعدم الاستمرار فى أخونة الدولة ,وضرورة إقالة الحكومة الحالية //حسب هتافاتهم//.

 

وردد المتظاهرون الهتافات المنددة بجماعة الاخوان المسلمين والتأكيد على مدنية الدولة "مصر دولة مدنية ", وهتافات تطالب بإسقاط النظام , ورفضوا ما وصفوه ببيع الثورة من أجل مصلحة الجماعة , وبيع مصر إلى قطر والدول المرتبطة بمصالح مع جماعة الاخوان المسلمين //على حد تعبيرهم//..

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled