اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المعداوى يبحث مع رؤساء شركات الطيران الخاصة سبل مواجهة إنخفاض حركة السفر

 

المعداوى يبحث  مع رؤساء شركات الطيران الخاصة سبل مواجهة إنخفاض حركة السفر

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين …. عقد المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى اجتماعا موسعا مع رؤساء شركات الطيران الخاصة بمقر وزارة الطيران لبحث مطالبهم وشكواهم  للتنسيق لتعويض ما تكبدته الشركات من انخفاض حركة السفر فى الفترة السابقة ووضع خطة عمل سريعة  وايجاد الحلول المناسبة  وكيفية تنظيم عملهم وفقا لمعايير الامن والسلامة الجواية المطابقة للقوانين سلطة الطيران المدنى المصرية ومنظمة الدولية للطيران المدنى ( الايكاو).

وقدم رؤساء الشركات عددا من المقترحات لتنظيم الحركة الجوية للطيران العارض والمنتظم داخل جمهورية مصر العربية فى ظل الخسائر التى تتعرض لها شركات الطيران الخاصة وذلك بسبب انخفاض معدلات الحركة على متن رحلاتها  .

واكد وزير الطيران ان الهدف من الاجتماع هو التعرف على مطالب كل طرف من خلال المناقشات والسماع للاراء المختلفة لتذليل الصعوبات والمشاكل التى تواجة شركات الطيران الخاصة بما لا يتعارض مع مصلحة الشركة الوطنية المصرية.

واشار الى انه جارى العمل على تحقيق جميع المطالب التى تقدمت بها الشركات وايجاد الحلول لها مع وضع الاسس والمعايير الملائمة لدعم منظومة الطيران المدنى المصرية  بأكملها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled