اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

لافاش كيري تدعو أطفال كيدزانيا القاهرة للمشاركة فى صنع الجبنة

 

لافاش كيري تدعو أطفال كيدزانيا القاهرة للمشاركة فى صنع الجبنة

 
القاهرة "المسلة" خاص …. وقعت لافاش كيري إتفاقية مع كيدزانيا مصر لافتتاح مصنع للجبن داخل مدينة الترفيه التعليمي كيدزانيا القاهرة، يمكن من خلاله لجميع زوارها من الأطفال أن يشاركوا في صنع جبنتهم الحبيبة والشهيرة ، في تجربة رائعة ومليئة بالمرح، حيث يتعرفون على أسرار صناعة  لافاش كيري وأيضاً الفوائد الغذائية لها.

 

أعرب طارق زيدان محافظ كيدزانيا مصر عن سعادته بالشراكة مع مجموعة بل إيجيبت المالكة لعلامة لافاش كيري في مصر وقال إن لا فاش كيري من أكثر أنواع الجبن المحببة لدى الأطفال والكبار منذ عقود طويلة، بالإضافة إلى قيمتها الغذائية العالية والمثبتة وارتباطها بالمرح لدى الصغار، ولذلك كانت هي الشريك الأمثل في نموذج مصنع الجبن داخل كيدزانيا القاهرة.

 

وأضاف زيدان أن كيدزانيا  القاهرة ولافاش كيري  ركزتا على البعدين الترفيهي والتعليمي عند تصميمهما لتجربة الأطفال داخل نموذج مصنع الجبن، إذ أن الترفيه التعليمي هو جوهر رسالة كيدزانيا وهو أيضاً ما تتطلع إليه لافاش كيري، موضحاً أن الأطفال سوف يتعرفون داخل مصنع لا فاش كيري بكيدزانيا  القاهرةعلى مراحل تصنيع الجبن وأيضاً قيمتها الغذائية العالية.

 

وأوضح باتريك كلارك، رئيس قطاع التسويق لشركة بل في شمال أفريقيا (مصر وليبيا والسودان) أن الشراكة مع كيدزانيا هي الأولى من نوعها حول العالم! وقال إن مهمة لافاش كيري هي نشر المرح، وخاصة بين الأطفال، مشيراً إلى أن الشراكة مع كيدزانيا القاهرة سوف تتيح للاطفال التعرف بشكل أفضل على جبنتهم المفضلة، فعندما يدخل الأطفال إلى مصنع لافاش كيري داخل كيدزانيا القاهرة سوف يعرفون المزيد عن مثلث الجبن المحبب لديهم ومكوناته العالية الجودة وكيف يصنعونه ويغلفونه ويختبرون بأنفسهم مدى جودتهَ! "وهي بالتأكيد تجربة لا تنسى!".

 

وأضاف كلارك أن الأطفال سوف يستمتعون بمذاق مثلثات لافاش كي ري التي قاموا بصنعها داخل كيدزانيا.

 

يذكر أن تاريخ علامة لافاش كيري يمتد لعام 1921، حيث ولدت هذه العلامة التجارية في مصنع ليون بل للجبن في فرنسا، وهي توجد الآن في 120 دولة في خمس قارات حول العالم، وتتميز لافاش كيري بمذاقها المميز وكونها الخيار المفضل للكثيرين في كل مكان.

جدير بالذكر أن مدينة كيدزانيا القاهرة تعد مركزاًترفيهياً تعليمياً للأسرة يوفر للأطفال بيئة تعليمية آمنة، فريدة من نوعها وواقعية، تسمح للأطفال في عمر ٤-١٤ سنة القيام بكل ما يمكن أن يرتأى لهم من أعمال الكبار، حيث يقومون بلعب الأدوار المختلفة من خلال محاكاتهم للأنشطة التقليدية التى يقوم بها "الكبار".

ولأنها مدينة تحاكى الواقع بمعني الكلمة، سيدخل الأطفال في تجربة ممتعة لعالمنا الواقعى، حيث سيمارس الأطفال الكثير من "الوظائف" المختلفة بالمدينة، كما سيتقاضون أجراً مقابل العمل كعامل فى مصنع، أو كطبيب، أو مهندس، أو صحفي، أو صاحب متجر، أو رجل إطفاء، أو غيرها من الوظائف. ولكي تكتمل التجربة، فإن الطفل سيقوم بنفسه بكل المعاملات المالية مقابل قيامه بالعمل والتسوق أو الترفيه مستخدماً عملة مدينة كيدزانيا "كيدزوس".

ومن المقرر افتتاح مدينة كيدزانيا في القاهرة فى مارس 2013 في موقع استراتيجيً داخل مشروع كايرو فيستيفال سيتى، والتى ستمتد على مساحة  أكثر من 8,600 متر مربع من المساحات الإنشائية على طابقين.

ومن المتوقع أن تستقبل مدينة كيدزانيا القاهرة ما بين 750,000 ألفاً إلى 1 مليون زائر في العام الأول من افتتاحها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled