اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تواصل عمليات النصب والإحتيال على الشركات المصرية من الوكالات السياحية الأجنبية

إضافة شركة تنزانية وتشيكية للقائمة السوداء


تواصل عمليات النصب والإحتيال على الشركات المصرية من الوكالات السياحية الأجنبية

 

القاهرة " المسلة " سعيد جمال الدين …  تواصلت عمليات النصب والإحتيال من قبل وكالات السفر ومنظمى الرحلات الأجنبية على الشركات السياحية المصرية وعدم سدادها للمستحقات المالية  للشركات المصرية نظير الخدمات التي قدمتها لمجموعاتها خلال زيارتهم لمصر . فقد أصدرت غرفة الشركات السياحية تحذيرات جديدة لأعضاءها من التعامل مع Muzasha Tours  and Safaris التنزانية والتى تعمل  بالسياحة الألكترونية On Line  حيث لم تقم بسداد المستحقات المالية لشركة Promo  Tours التى قامت بكافة المحاولات الودية  والقانونية لحصول على مستحقاتها إلا أن الشركة التنزانية رفضت هذه المحاولات .

كما أصدرت الغرفة تحذيراً من التعامل مع شركة I- Travel-Czech Republic  التشيكية  التى رفضت سداد المستحقات المالية لشركة أسكاباد ترافيل  المصرية وطلبت الغرفة عدم التعامل مع الشركتين وحذرت أعضائها من تقديم خدمات لهما إعتباراً من اليوم .
وأكدت الغرفة إنها ستقوم بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة المصرية التى تقوم بتقديم خدمات للشركات السياحية الأجنبية المحظورة ومنها قيامها بسداد ما هو مستحق للشركة المصرية إلى جانب شطبها من الغرفة وإلغاء ترخيصها السياحى .

من جانبه أكد أسامة عمارة الأمين العام المساعد لغرفة شركات السياحة أن الغرفة من خلال  جهودها والتعاون مع وزارة السياحة والمكاتب السياحية المصرية بالخارج والسفارات والقنصليات الأجنبية بمصر قامت بإستعادة وتحصيل 14 مليون جنيه  مستحقات للشركات المصرية  تجاه  نظيراتها الأجنبية ، وأن الغرفة قامت بوضع  أسماء الشركات الأجنبية  المتعثرة والتى ترفض سداد مستحقات الشركات المصرية فى قائمة سوداء بهدف تحذير الشركات المصرية من التعامل معها ولعدم تكرار عمليات النصب والإحتيال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled