اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المصرى : سوق السياحة الهندي لم يتأثر بالحالة السياسية بمصر

المصرى : سوق السياحة الهندي لم يتأثر بالحالة السياسية بمصر

 

صرح المستشار "عادل المصري" رئيس مكتب السياحة المصري بالهند أن سوق السياحة الهندي لم يتأثر كثيرا في الفترة الماضية مثلما حدث في الأسواق الأوروبية، حيث إن حركة السياحة الوافدة من الهند إلى مصر في معدلاتها السابقة وأن نسبة الإقبال على تأشيرات السفر في تزايد مستمر بالرغم من الحالة السياسية في مصر وذلك وفقا لاستطلاع الرأي الذي أجراه المكتب وشمل منظمي البرامج والشركات السياحية وممثلي وكالات السفر الهندية.

 

جاء ذلك في تصريحات للمصري عقب افتتاح وزير السياحة الهندي كي . شيرانجيفي المعرض الدولي للسياحة والسفر ( ساتي) اليوم الأربعاء الذي تشارك فيه عدد من شركات السياحة المصرية بحضور المسئولين الهنود والسفير المصري لدي نيودلهي خالد البقلي.

 

وأضاف أن حركة السياحة الهندية إلى مصر مستمرة نظرا لتكثيف التواجد المصري من خلال المشاركة في الأحداث المهنية والجماهيرية مثل المعارض السياحة وورش العمل واللقاءات الإعلامية.

 

وأكد أن "معرض ساتي" يعد أهم معرض مهني في مجال السياحة يقام في العاصمة السياسية نيودلهي فضلا عن كونه فرصة للالتقاء بأكبر منظمي البرامج ووكالات السفر والشركات السياحية بالهند بجانب ثلاثة شركات للطيران وكبار المسئولين في صنع القرار في السوق الهندي.

 

وأوضح أن الشركات المصرية حريصة على المشاركة في هذا المعرض تحت مظلة المكتب السياحي بالهند لعقد لقاءات مع منظمي البرامج والسياحي وممثلي وسائل الإعلام المحلية.. مؤكدا أهمية توقيت انعقاد هذا المعرض الذي يأتي بفترة قبل موسم الأجازات في شهري مايو ويونيو وإعداد "الكتالوجات" السياحية.

 

وقال إن المعرض يشكل فرصة لإبراز تنوع المنتج السياحي المصري وتفرده مع التوسع في النشرات الصحفية التي ترسل رسائل طمأنه للسوق الهندي حول استمرار إدراج مصر كمقصد سياحي متميز والتعريف بالأماكن السياحية الجديدة تمهيدا لترويجها مثل الواحات ومرسى علم فضلا عن الترويج للسياحة العلاجية والدينية وسياحة الجولف.
 

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled