اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نصف ماراثون رأس الخيمة الدولى ينطلق فبراير المقبل بمشاركة 3100 عداء

 

نصف ماراثون رأس الخيمة الدولى ينطلق فبراير المقبل بمشاركة 3100 عداء

 

رأس الخيمة "المسلة" …. أعلنت اللجنة العليا المنظمة لنصف ماراثون رأس الخيمة الأغلى على مستوى العالم عن إنطلاق النسخة السابعة من السباق يوم 15 فبراير القادم في رأس الخيمة بمشاركة نخبة من العدائيين العالميين وبرعاية الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

 

 
ويحمل نصف ماراثون رأس الخيمة في نسخته السابعة الكثير من المفاجأت والمشاركات حيث وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لأبطال أولمبياد لندن العام الماضي للمشاركة في الحدث، بالإضافة إلى إستمرار تلقي طلبات التسجيل في الحدث الأبرز رياضيا على الساحة الرياضية في الإمارات هذه الفترة من كل عام.
 

 

هذا وقد صنف نصف ماراثون رأس الخيمة من قبل خبراء عالميين ثاني أفضل نصف ماراثون على مستوى العالم وأحد أسرع السباقات في العالم من حيث الأهمية والقوة وحجم المشاركة، حيث شارك في السباق العام الماضيلأول مرة 3100 عداء من مختلف دول العالم ينتمون إلى نحو 88 دولة ومن بينهم أبطال العالم في مثل هذه السباقات، كما بلغت مجموع جوائز السباق العام الماضي 300 ألف دولار.
 

كما تسلم نصف ماراثون رأس الخيمة العام الماضي درع التصنيف الذهبي لنصف الماراثون وحاز على الوسام الذهبي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى .
 

 

ويقام الحدث هذا العام تحت رعاية حكومة رأس الخيمة متمثلة في سلطة ميناء صقر بالإضافة إلى المنطقة الحرة برأس الخيمة والتي ستقوم برعاية سباق التتابع وأديداس الراعي الفضي للسباق للعام الثاني على التوالي حسب وكالات .

 

 
وتم تشكيل اللجنة المنظمة للسباق برئاسة ناصر سالم مردد رئيس اللجنة العليا المنظمة وغانم أحمد غانم نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة وعارف الهرنكي منسق عام نصف الماراثون والدكتور جون مارك رئيس اللجنة الطبية وخالد حسن النقبي رئيس اللجنة الإعلامية.

 

 
وقد عقدت اللجنة المنظمة عددا من الاجتماعات الفترة الأخيرة للوقوف على أخر الترتيبات الخاصة بالسباق ومحاولة تخطي الرقم العالمي والمسجل بإسم نصف ماراثون رأس الخيمة إلى الأن والبالغ 1:5:59 ساعة وذلك من النسخة الثانية عن طريق ضمان مشاركة أكبر عدد من العدائيين في النسخة السابعة للسباق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled