اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السعودية تنظم ورشة عمل لتدريب منسوبي « الهيئة» على السياحة

 

سياحة السعودية تنظم ورشة عمل لتدريب منسوبي « الهيئة» على السياحة

 

مكة المكرمة "ادارة التحرير" …. انطلقت صباح أمس، ورشة عمل «التوعية والتدريب على المفاهيم السياحية» التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة والآثار بفندق جراند كورال بمكة المكرمة، واستهدفت رؤساء ووكلاء وأعضاء مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، وجاء انعقاد الورشة في ظل مذكرة التعاون التي تم توقيعها بين الهيئتين، بحضور 24 فرداً من منسوبي الهيئة.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بفرع مكة المكرمة، عبدالله السواط، أن أعمال الورشة تستمر مدة يومين، وينفذها نخبة من المدربين المختصين، وتهدف إلى تعزيز التعاون المشترك وتفعيل الشراكة بين الهيئتين.لافتاً إلى أن ورشة العمل في محاورها ركَّزت على تدريب العاملين في جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على المفاهيم السياحية كصناعة ذات آثار اجتماعية وثقافية وترفيهية، وتوعيتهم بالمفاهيم المرتبطة بالسياحة المسؤولة ودورها بما يليق بقدسية مكة المكرمة.

وأكد السواط لـ الشرق أن هيئة الأمر بالمعروف شريك استراتيجي للسياحة، وأنهم يقومون بدور جوهري خاصة في مواسم العمرة والحج، من خلال تعريفهم الزوار والمعتمرين بمواقع التاريخ الإسلامي بمكة المكرمة، وإعطائهم معلومات صحيحة ودقيقة عنها، وتخليصهم من بعض البدع والخرافات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled