اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حجار يدعو الكامرونيين إلى بحث ترتيبات بعثة الحج

 

حجار يدعو الكامرونيين إلى بحث ترتيبات بعثة الحج

الرياض "المسلة" … سلّم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الكاميرون محمود بن حسين قطان أمس رسالة من وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار لوزير شؤون إدارة الأراضي واللامركزية رئيس اللجنة الوطنية للحج في الكاميرون رينيه سادي. وتتضمن الرسالة دعوة وفد من اللجنة الوطنية للحج في الكاميرون للاجتماع مع مسؤولي وزارة الحج لبحث وضع الترتيبات الخاصة ببعثة الحج الكاميرونية لحج هذا العام.

 

وعبّر وزير شؤون إدارة الأراضي واللامركزية عن تقديره لما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود لتمكين المسلمين من أداء شعائرهم بكل يسر وسهولة، ولما تحظى بعثة الحج الكاميرونية من عناية واهتمام، منوهاً بالنجاح الذي تحقق في موسم الحج الماضي.

 

كما عبّر عن شكره وتقديره على المعونات الغذائية التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بتقديمها إلى ضحايا السيول والفيضانات في شمال وأقصى شمال الكاميرون حسب واس.

 

من جهته أكد السفير قطان حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تسخير جميع إمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن، مبينا أن السفارة تسعى في تعزيز التعاون مع اللجنة الوطنية للحج في الكاميرون من أجل تذليل جميع المصاعب وتمكين حجاج الكاميرون من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled