اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ستاروود تفتتح أول فنادق “شيراتون” بكازاخستان فى 2014

 

ستاروود تفتتح أول فنادق "شيراتون" بكازاخستان فى 2014

 

 أستانا  "المسلة" …. وقعت شركة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» اتفاقية مع شركة «أكسبت كونتراكتينج» لافتتاح فرع جديد لسلسلة فنادق «شيراتون» في مقاطعة أكتوبي في كازاخستان في مطلع العام 2014، في ما يعد الخطوة الأولى لدخول «ستاروود» إلى سوق الضيافة في جمهورية كازاخستان،ويدخل في إطار خطتها الاستراتيجية الرامية لافتتاح أكثر من 60 فندقاً جديداً حول العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة، فضلاً عن كونه أول فندق يحمل علامة تجارية عالمية يتم افتتاحه في المقاطعة التي تشهد نمواً متسارعاً.

 

وأوضح رئيس «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط رولاند فوس، أن التعاون مع «أكسبت كونتراكتينغ» يشكل الدخول في الأسواق الجديدة محور تركيز استراتيجيتها التوسعية، مشيراً إلى أن فندق «شيراتون أكتوبي» يعد إنجازاً مرحلياً هاماً في مسيرة نمو الشركة المتواصل في أوروبا الشرقية.

 

ومن جانبه أعرب مالك الفندق سامات أورماجامبيتوف عن فخره بالتعامل مع «ستاروود للفنادق والمنتجعات» لإطلاق أول فنادق «شيراتون» في كازاخستان، معتبراً أنه يشكل بداية لحقبة جديدة في قطاع الضيافة الوطني.

 

ويمتاز فندق «شيراتون أكتوبي» بموقعه المميز في مركز المدينة، وهو سيقدم 177 غرفة، إضافة إلى منافذ الطعام العاملة على مدار الساعة، والمطعم المميز الذي يتمتع بإطلالة خلابة على المدينة، ويقدم مجموعة موسعة من المساحات المخصصة للاجتماعات والحفلات بما يتضمن قاعة الحفلات المجهزة لاستضافة المناسبات الخاصة.

وتشمل تجربة «شيراتون أكتوبي» الاستثنائية أيضاً أسرّة «سويت سليبر» البيضاء، وردهة «شيراتون كلوب لاونج» وخدمة (Link@SheratonSM) المجربة مع «مايكروسوفت»، وبرنامج «شيراتون فيتنس» الموضوع من قبل «كور بيرفورمانس»، وهو يقدم أيضاً منتجع السبا «شيراتون شاين سبا»، وبركة داخلية للسباحة.

 

وبدوره قال نائب أول الرئيس للاستحواذ والتطوير في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في مجموعة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» بارت كارنهان، إن علامة «شيراتون» التجارية تتمتع بالحضور الأوسع ضمن محفظة «ستاروود» فضلاً عن كونها العلامة التجارية الفندقية الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث تحتفظ بمكانتها الاستثنائية كخيار مفضل لدى المالكين والمطورين في الأسواق الرئيسية والفرعية.

 

وسيقدم فندق «شيراتون أكتوبي» برنامج الولاء «ضيف ستاروود المفضل» الذي تصدر الإعلانات عند إطلاقه في عام 1999 من خلال سياسة متطورة ألغت تحديد الفترات على مكافآت الليالي المجانية وسمحت للضيوف بالاستفادة من البرنامج في أي وقت، ليتيح للأعضاء إمكانية استبدال النقاط التي يحصلون عليها مقابل مكافآت في منتجعات ومنشآت فخمة وفنادق أوروبية وملاعب للغولف أكثر من أي برنامج آخر للولاء في قطاع الضيافة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled