اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الفايز يبحث مع كوريا سبل تنشيط السياحة الدينية

 

الفايز يبحث مع كوريا سبل تنشيط السياحة الدينية

عمان  "المسلة" …. بحث وزير السياحة والآثار ووزيرالبيئة نايف الفايز في مكتبه اليوم مع الدكتور بيلي كيم أحد القيادات المسيحية الكورية تنشيط السياحة الدينية مع كوريا.

 

وقدم الفايز بحضور السفير الكوري بعمان شين هيون سوك، وامين عام الوزارة عيسى قموه شرحاً عن واقع الأوضاع التي تشهدها المنطقة وتأثيرها على السياحة ، وكذلك الأمن والأمان والاستقرار الذي يشهده الأردن وتنوع السياحة فيه وما يمتاز به من منتج سياحي فريد يمتد على مدار العام.

 

وبين اهمية السياحة الكورية للأردن، اذ بلغ عدد السياح القادمين من كوريا الى المملكة خلال العام الماضي(18) الف سائح.

 

وأبدى الدكتور كيم اعجابه الشديد بما يمتاز به الأردن من مواقع سياحية حضارية وأمن وأمان واستقرار مبديا استعداده لإرسال العديد من المجموعات السياحية الكورية الى الأردن حسب بترا.

 

ودعا الى الترويج السياحي للأردن في كوريا ولدى الكنائس الكورية للزيارة، مشيرا الى اهمية المجموعات السياحية الكورية المقبلة للحج المسيحي وزيارة المواقع الدينية المسيحية في الأردن واهمها موقع المغطس.

 

ويعد الدكتور كيم من أهم الشخصيات القيادية المسيحية في كوريا ومقرباً من صناع القرار الكوريين ، ويحضر الى الأردن بزيارة سياحية مع مجموعة كورية تضم (200) شخص من كل فئات الكوريين للاطلاع على ما يزخر به الأردن من مواقع سياحية ودينية للحج المسيحي.

 

يشار الى ان كوريا ترتبط مع الأردن باتفاقية سياحية وقعت عام 2005 للتبادل السياحي والثقافي بين البلدين وأن هيئة تنشيط السياحة لديها توجه نحو دول آسيا ومنها كوريا اذ ان السوق الكوري من الأسواق المستهدفة وذات الأولوية للعام الحالي كونها مصدرة للسياحة ونسبة انفاق السائح الكوري عالية.

 

يذكر انه سيقام معرض سياحي متنقل بكوريا في النصف الثاني من العام الحالي، والتعاون جارٍ بين هيئة تنشيط السياحة والسفارة الأردنية في سيؤل لتمثل الأردن في المعرض .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled