اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“القرية العالمية” بدبى تتوقع استقبال 5 ملايين زائر حتى مارس المقبل

 

"القرية العالمية" بدبى تتوقع استقبال 5 ملايين زائر حتى مارس المقبل

 

دبى "ادارة التحرير" …. توقع سعيد علي بن رضا الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بدبي أن يتجاوز عدد الزوار في الدورة الحالية للقرية والتي تستمر حتى نهاية آذار/مارس 5 ملايين زائر، فيما يتخطى حجم مبيعاتها حاجز 500 مليون درهم.

 

وارجع بن رضا التوقعات إلى المؤشرات الإيجابية التي سجلتها القرية خلال الأسابيع الماضية بتجاوز عدد زوارها حاجز المليوني زائر وارتفاع متوسط إنفاق الزائر إلى 350 درهما، مع تنامي أعداد السياح الأجانب من مختلف الجنسيات إلى القرية التي باتت وجهة رئيسية على برامج الشركات السياحية.

 

وقال ابن رضا إن القرية نجحت على مدار دوراتها السابقة في أن ترسخ موقعها كبوابة مهمة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين للانطلاق نحو عالم الشهرة من خلال تقديم التسهيلات اللازمة من تخفيضات في الإيجارات وخدمات لوجستية لدعم وتحفيز الشباب المواطن للانخراط في الأعمال والمشاريع.

 

وأشار بن رضا في حوار مع “الاتحاد” إلى أن القرية العالمية أصبحت منصة استثنائية تمزج بين التسوق والترفية والثقافة في بوتقة واحدة، وهو ما يعكسه عدد البلدان المشاركة والأجنحة المختلفة التي تروي تراث وحضارات هذه البلدان، وتفتح فرصاً للعمل لأكثر من 10 آلاف شخص بينهم 5500 من المقيمين في الإمارات فيما يأتي البقية من خارج الدولة للعمل خلال هذه الفترة.

 

ويتنامى دور القرية العالمية منذ سنوات عدة كرافد جديد من روافد قطاع تجارة التجزئة والترفية في دبي بعد إن استقرت في موقعها الحالي في دبي لاند التابعة لدبي القابضة، واستثمارها ملايين الدراهم في تأسيس بنية تحتية متكاملة من كهرباء وبحيرات مائية ومناطق ترفيهية ثابتة ومياه وطرق ومواقف سيارات، وغيرها من الخدمات، التي جعلت من وجهة استثنائية تحاكي اكسبو العالمي الذي تسعى الإمارات لاستضافته في العام 2020.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled