اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق دبي تطلق عروضها الترويجية لشهر رمضان

 

دبى "المسلة" ….. تستعد فنادق دبي لاستقطاب أكبر شريحة من النزلاء خلال رمضان من خلال التنوع في طرح العروض التي تشمل عروضاً سعرية على الغرف تتضمن خصومات تصل إلى 30% بالإضافة إلى عروض على المطاعم والمرافق الترفيهية الأخرى داخل الفنادق.

 

وقال خبراء في قطاع السياحة إن الهدف من طرح العروض الترويجية تنشيط الحركة السياحية ورفع معدلات الإشغال مشيرين إلى أن الفنادق تركز على زيادة إيراداتها من المطاعم والخيم الرمضانية لذلك فهي تكثف حملات الترويج لمطاعمها أو خيمها عبر وسائل الإعلان والمواقع الإلكترونية قبل شهر من دخول الشهر الكريم.

 

وأوضح الخبراء أن نسب إشغال الفنادق خلال شهر رمضان تعتمد على العروض التي يقدمها ومستوى جودة الخدمة ما بعد الإفطار وخاصة فيما يتعلق بالمطاعم والخيم الرمضانية التابعة للفندق متوقعين أن تكون نسب الإشغال خلال رمضان أعلى مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق في ظل زيادة عدد الخليجيين الذين يرغبون في زيارة الدولة خلال هذه الفترة بحسب البيان.

 

إيرادات المطاعم

 

وقال أمين دقاق مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في مجموعة روتانا، إن نشاط الحركة السياحية في دبي تجاوز الموسمية خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن كثافة النشاطات التي يتم تنظيمها في الإمارة تسهم بشكل عام في خلق حركة سياحية على مدار العام.

 

وأوضح دقاق أنه على الرغم من هدوء حركة الإشغال في الفنادق خلال شهر رمضان إلا أن الإيرادات التي تجنيها الفنادق من الخدمات الإضافية وخاصة من المطاعم تعوض هذا التراجع النسبي في الإشغال الفندقي، مشيراً إلى أن النسبة الأكبر من نزلاء الفنادق خلال رمضان من السوق المحلي والخليجي بالإضافة إلى الأسواق الأخرى.

 

وأضاف دقاق أن فنادق روتانا تكثف عروضها الترويجية خلال هذه الفترة من كل عام وأن هذه العروض تختلف من فندق إلى آخر بحسب ظروف كل فندق

 

وقال ريتشارد كولينز، المدير العام لفندق الريتز كارلتون دبي، إن شهر رمضان يعد موسماً للقطاع الفندقي في دبي والإمارات بشكل عام، حيث يسعى القطاع لتعزيز إيراداته عبر تنويع المنتجات التي يقدمها، خاصة فيما يتعلق بالمطاعم، حيث تصبح مساهمة المطاعم في إيرادات الفندق أكبر من الشهور العادية.

 

وأضاف أن الفنادق تتسابق على النزلاء والضيوف من خلال ابتكار العروض الجاذبة، سواء عروض القيمة المضافة أو العروض على وجبات السحور والإفطار.

 

وقال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للضيافة، إن أداء القطاع الفندقي في دبي خلال شهر رمضان يرتكز بشكل أكبر على العروض والخدمات التي تقدمها سواء فيما يتعلق بخدمات ما بعد الإفطار أو الخدمات على أسعار الغرف الفندقية والمطاعم.

 

وأوضح أن نزلاء فنادق المجموعة لا يقتصرون على العائلات المحلية والخليجية وإن كانت هذه النسبة الأكبر مشيراً إلى أن هناك جنسيات مختلفة تفضل زيارة دبي خلال هذه الفترة للاستمتاع بالأجواء الرمضانية والاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها الفنادق.

 

وقال عوض الله إن النصف الثاني من شهر رمضان يعتبر الأكثر نشاطاً بالنسبة للقطاع السياحي، إذ يفضل الكثير من الناس قضاء النصف الأول مع العائلات.

 

ليال إضافية


قال مدحت برسوم المدير العام لفندق كابيتول دبي، إن الفندق يقدم عدداً من العروض بالنسبة للمقيمين والزوار خلال الشهر الكريم، حيث يقدم الفندق ليالي إضافية مجانية لمن يقوم بالحجوزات خلال شهر رمضان المبارك.

 

وتوقع مدحت برسوم أن ترتفع إشغالات الفنادق في دبي 10% مقارنة بشهر رمضان الماضي مدفوعة بالعروض التي تقدمها الفنادق والأحداث التي تدور في الوجهات السياحية العربية الأخرى والتي كان عدد كبير من السائحين يفضلون الذهاب إليها خلال فترة الصيف أو خلال شهر رمضان المبارك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled