اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

استمرار إغلاق مدرج مطار مومباي بسبب انفجار إطارات لوفتهانزا

مومباى "المسلة" …..  قال مسؤول بمطار مومباي الدولي، إن المدرج الرئيسي للمطار ظل مغلقا وذلك بعد انفجار أربعة إطارات بطائرة ركاب تابعة لخطوط لوفتهانزا الألمانية خلال هبوطها.


وقالت فينا تشيبلونكر، المتحدثة باسم مطار "تشهاتراباتي شيفاجي" الدولي في مومباي، إن أربعة من الإطارات العشرة لطائرة الخطوط الألمانية من طراز إيرباص إيه 330 انفجرت بينما كانت الطائرة تهبط في الساعة 5:10 مساء الجمعة في مومباي قادمة من ميونيخ.

 

وأضافت "تشيبلونكر"، أن "الطائرة لا تزال تغلق المدرج"، موضحة أن جميع الرحلات الجوية من المطار تقلع من مدرج ثان، لكن كانت هناك تأخيرات، وتحويلات للمسار، وإلغاء أربع رحلات، منذ وقوع الحادث.


وأوضحت المتحدثة باسم المطار، أن الأشخاص الـ177 الذين كانوا على متن الطائرة من ركاب وطاقم، خرجوا عبر سلم وضع على المدرج، في غضون عدة ساعات من الهبوط، ولم يصب أي من الركاب.


وذكرت شركة لوفتهانزا – في بيان – أن أربعة إطارات جديدة يجري تركيبها لتحريك الطائرة من المدرج، مشيرة إلى أن الرحلة "إل إتش765" من مومباي إلى ميونيخ، المقررة اليوم السبت، تم إلغاؤها، وأن لوفتهانزا تحاول إعادة الحجز لركابها على رحلات أخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled