اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط البريطانية تنقل 1.9 مليون مسافر خلال موسم الاعياد

 

الخطوط البريطانية تنقل 1.9 مليون مسافر خلال موسم الاعياد

 

لندن "المسلة" … كشفت الخطوط الجوية البريطانية عن قيام 1.9 مليون مسافر بإجراء حجوزاتهم هذا العام للسفر عبر شبكة الخطوط الجوية البريطانية التي تصل إلى أكثر من 175 وجهة خلال فترة أعياد الميلاد وعطلات رأس السنة الجديدة، والممتدة بين يومي السبت 15 ديسمبر 2012 وحتى الاثنين 7 يناير 2013.

 

كما أعلنت الناقلة البريطانية عن أن يوم الجمعة 21 ديسمبر هو اليوم الأكثر ازدحاما، حيث سيسافر في هذا اليوم ما يزيد على 102 ألف عميل إلى شبكة وجهات الشركة، كما سيسافر حوالي 27 ألف عميل في يوم عيد الميلاد، في حين يعد يوم 2 يناير 2013 اليوم الأكثر طلبا للسفر بعد عطلة عيد الميلاد، مع حجوزات تفوق الـ 91 ألف عميل في ذلك اليوم.

 

وقال باولو دي رينزيس، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: يعد موسم الأعياد تقليديا فترة سفر مزدحمة، حيث يسافر الناس للقاء عائلاتهم وأصدقائهم في جميع أنحاء العالم. ولقد شهدنا هذا العام ارتفاعا في الطلب من الكويت على السفر إلى المملكة المتحدة وأميركا الشمالية لقضاء أعياد الميلاد وعيش أجوائه المميزة هناك.

 

ولاتزال الفرصة سانحة أمام المسافرين لحجز رحلاتهم والسفر مع الخطوط الجوية البريطانية في موسم الأعياد، حيث تقدم الناقلة عروضا خاصة للسفر يوم عيد الميلاد. وتبدأ أسعار الرحلات من الإمارات العربية المتحدة إلى هيثرو لندن من 169 دينارا في درجة وورلد ترافلر (الدرجة السياحية)، و271 دينارا في درجة وورلد ترافلر بلس (السياحية الفاخرة)، و618 دينارا في درجة كلوب وورلد (رجال الأعمال)، و618 دينارا للدرجة الأولى، شريطة إجراء الحجوزات بحلول 24 ديسمبر 2012.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled