اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زين شريك استراتيجي مع وزارة السياحة

 

زين شريك استراتيجي مع وزارة السياحة

 

عمان "ادارة التحرير" ….  وقعت شركة زين، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، ووزارة السياحة و الأثار، اليوم، إتفاقية شراكة، تنص على أن تكون الأولى الشريك الإستراتيجي الحصري من قطاع الإتصالات لدعم الفعاليات والحملات السياحية التي ستطلقها وزارة السياحة و الأثار في العام 2013 ، وستشمل جميع محافظات المملكة.

 

وفي ذات السياق وقعت زين وجمعية وادي رم السياحية التعاونية، مذكرة تفاهم تقوم بموجبها الشركة بإنشاء صندوق لدعم مشاريع ومبادرات ينتفع منها المجتمع المحلي في منطقة وادي رم.

 

ووقع الإتفاقية عن وزارة السياحة والأثار وزيرها نايف حميدي الفايز، وعن جمعية وادي رم رئيسها عبدالله الزلابية،وعن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد هناندة.

 

وأكد وزير السياحة والاثار، وزير البيئة نايف حميدي الفايزلـ خبرني على أهمية تعزيز إنتاجية الاقتصاد الأردني وتنافسيته في القطاعات المختلفة ودعم دور القطاع الخاص كشريك أساسي في تعزيز عملية النمو والتنمية، مؤكدا ضرورة البناء على النجاحات التي تحققت في العديد من القطاعات وفي الوقت ذاته تحديث الاجراءات وتبسيطها وحل المعيقات بما يضمن المحافظة على تنافسية الاردن.

 

وتحدث الوزيرعن تأثير الاحداث الاقليمية على الاقتصاد الاردني، مشيرا الى اننا بحاجة ان نعمل على مستوى استراتيجي دائما وستواصل اجتماعاته استنادا الى حرص الحكومات على العمل المؤسسي والتكاملي والتراكمي بما يسهم في تنشيط الاقتصادي وايجاد حلول للتحديات الكبيرة التي تواجهها القطاعات الاقتصادية، لافتا الى ان اي مسار للاصلاح الاقتصادي يجب ان يكون بالشراكة مع القطاع الخاص وفق اطار مؤسسي لتعزيز ودعم تنافسية القطاعات الاساسية وانتاجيتها . "

 

ورحب الوزير بالشريك الاستراتيجيللوزارة، شركة زين، التي التزمت قولا وعملابدعم جميع المبادرات التي تصب في خدمة المجتمع الاردني للنهوض بجميع القطاعات الحيوية التي تشكل عنصرافي دفع عجله التنمية والذي ينعكس ايجابا على مختلف المجالات ومنها السياحه، داعيا الشركات والمؤسسات الى الإقتداء بشركة زين وحذو حذوها في الإهتمام بالقطاعات الأخرى".

 

كما ثمن الوزير عرض الشركه الوطنيةالمميزالهادف لتوفير احتياجات القطاع السياحي والعاملين بهمن خلال شبكه تكنولوجيا الاتصالات وتوفير كل الامكانات وتوظيفهافي خدمه القطاع السياحي والعاملين به.

 

وفي تعليقه على هذه الشراكة الاستراتيجية قال هناندة " تواصل زين بهذه الشراكة الاستراتيجية جهودها في دعم القطاع السياحي، فنحن ندرك بشكل تام الاهمية السياحية التي يتمتع بها الاردن والمعالم السياحية الجاذبة التي يقع علينا جميعا تكثيف الجهود في سبيل إبرزها وترويجها على المستوى المحلي والدولي" مؤكداً حرص زين على تعزيز الدور الذي تقوم به في رفد برامج ومشاريع التنمية والتطوير في جميع القطاعات بما يلزمها من تقنيات ومعارف، وبالأخص كون قطاع الإتصالات يعد من أكثر القطاعات حيوية وديناميكية، وهو محرك أساسي في العملية الانتاجية والاقتصادية للقطاعات الأخرى. مشيراً إلى دراسة محلية قامت بها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بداية العام الحالي والتي أظهرت بأن قطاع تكنولوجيا المعلومات يساهم في زيادة إنتاجية قطاع السياحة بما مقداره 19,4 .%.

 

وأضاف هناندة بأن زين تعمل على دعم القطاع السياحي عبر توفير البنية التحتية الملائمة و تقديم حلول إتصالات متكاملة للعديد من المنشات السياحية، اذ صممت زين عروضاً خاصة لتتوافق مع احتياجات هذا القطاع والقائمين عليه لتسهيل التواصل فيما بينهم من جهة وتمكينهم من الإستغلال الأمثل لتكنولوجيا الإتصالات.

 

 وتسخيره لرفع كفاءة أعمالهم من جهة أخرى، متابعاً بأننا في شركة زين نعي بالمسؤولية التي تقع على عاتقنا اتجاه توفير اقامة مريحة وطيبة لجميع زوار الاردن، ولذلك فنحن نقدم لهم تجربة فريدة من خلال خدمات التجوال الدولي التي نقدمها عبر شبكتنا بكفاءة وموثقية عالية، كما نقوم في المواسم التي تشهد ازدياد في اعداد السياح و الزوار الى المملكة بتطويع شبكتنا لتتمكن من استيعاب الزيادة في حجم المكالمات " .

 

وبين هناندة سعي زين لدعم المبادرات و الحملات التي تساهم في رفع مستوى تنافسية المنتج السياحي الوطني وتقديمه كعنصر جاذب للسياحة الداخلية والخارجية، متمنياً بأن تشهد الفعاليات و المهرجانات اقبالا من المواطنين والسياح على حد سواء.

 

يذكر أن لشركة زين إسهامات عديدة في دعم القطاع السياحي منها على سبيل الذكر لا الحصر رعاية الشركة لامسيات ليالي القلعة وليالي البحر الميت بالاضافة إلى تنظيمها لمبادرة بلدنا أحلى بالتعاون مع وزارة السياحة والتي تهدف إلى تعريف الناس بالكنز السياحي الاردني والتي بدأتها الشركة في منطقة وادي رم. فضلاً عن تقديم خدمات متكاملة للعديد من المنشأت السياحية ومن جهة اخرى قامت دعم حملات التصويت فكانت قد اطلقت حملة متكاملة للتصويت للمدينة الوردية "البتراء" لتكون ضمن عجائب الدنيا السبع شاركنا فيها جميع موظفي وزبائن الشركة، الى جانب دعمنا كزين المجموعة و زين الأردن لدعم عمليات التصويت لصالح البحر الميت وترشيحه لعضوية قائمة عجائب الدنيا السبع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled