اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“إمباير للطيران” تتسلم أول طائرة أعمال مدارة بالهند

 

"إمباير للطيران" تتسلم أول طائرة أعمال مدارة بالهند

 

دبى "المسلة" …. تسلمت "إمباير للطيران"، الشركة الجديدة التابعة لمجموعة أير ووركس إنديا إنجينيرينج الخاصة المحدودة والمتخصصة في مبيعات وإدارة الطائرات، أول طائرة أعمال مدارة لها في الهند. وستدار طائرة "بومباردييه تشالينجر 300" موديل 2012 من مقرها في مطار HAL في بنجالور، حيث افتتحا "إمباير للطيران" مؤخراً أول مكتب لها في الهند. وتعد هذه الطائرة الأولى من طائرتي أعمال ستتسلمهما "إمباير للطيران" خلال عام 2012، فيما تتوقع الشركة أن تتولى إدارة خمس طائرة في الهند بحلول منتصف عام 2013.

 

والجدير بالذكر أن مجموعة إمباير للطيران، وهي شركة أخرى ضمن مجموعة أير ووركس وتتخذ من دبي مقراً لها، تشغل حالياً أضخم أسطول من طائرات الأعمال المدارة في الشرق الأوسط يضم 20 طائرة. تضم طائرة الأعمال "بومباردييه تشالينجر 300" موديل 2012 9 مقاعد وتوفر أقصى مدى تشغيل يبلغ 5,676 كيلومتر (أي ما يعادل زمن طيران يقارب 6 ساعات)، وأقصى ارتفاع يصل إلى 45,000 قدم. ويمكن لهذه الطائرة أن تغطي مسافات العديد من المسارات منها بنجالور-دبي و-سنغافورة دون توقف.

 

كما يوفر هذا الطراز للمسافرين أحدث التقنيات على متن الطائرات بما في ذلك التحكم الداخلي بالمقصورة عبر جهاز iPod. وبالإضافة إلى إدارة الطائرة فقد تولت "إمباير للطيران" توظيف وتدريب كافة أفراد طاقمها وفق معايير CAE للتدريب والمعتمدة كمعيار لدى "إمباير للطيران".

 

وتواصل الشركة إدارة الطاقم والإشراف على كافة العمليات المتعلقة بالطيران، بالإضافة إلى الإشراف على صيانة الطائرة، بالنيابة عن المالك/المشغل.

ويشار إلى أن "أير ووركس إنديا إنجنيرينغ الخاصة المحدودة (أير ووركس)"، المزود الرائد لخدمات الطيران في الهند، كانت قد أصبحت في عام 2012 مستثمراً استراتيجياً في مجموعة إمباير للطيران (ش.م.ح) المتخصصة في الطيران الخاص وتتخذ من دبي مقراً لها.

 

وجاءت هذه الخطوة في إطار تعزيز تواجد أير ووركس في منطقة الشرق الأوسط وتوفير خدمات إدارة الطائرات وفق معايير عالمية لعملاء الشركة في الهند.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled