اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق أستراليا تستلهم أفكار رواية جنسية شهيرة!!

 

 فنادق أستراليا تستلهم أفكار رواية جنسية شهيرة!!

سيدني "ادارة التحرير " …  ألهمت الرواية الجنسية Fifty Shades of Grey التي كتبها البريطاني اي.ال. جيمس وحققت مبيعات هائلة بعض الفنادق الأسترالية لاقتباس بعض من أفكار مشاهد الرواية الجنسية، وذلك كنوع من الدعاية الترويجية.

 

وفي بريزبن، استلهمت ثلاثة فنادق فكرة الرواية عبر عرض تم تسميته "Shades of Stay"50 ويتكلف زهاء 300 دولار في الليلة، ويتضمن تجهيزات جنسية للزبائن مثل توفير عصابة أعين حريرية، ومشروب الفراولة مع صلصلة الشيكولاتة المثيرة جنسيا، ودهان للشفاة، وخمور، وإفطار في الغرفة لرفيقين.

 

من جهتها، قالت كيري رينولدز مديرة التسويق بفندق أكور في كوينزلاند لـ The Sydney Morning Herald إن تطبيق الفكرة يعد هروبا لطيفا من الواقع، ونوع من دغدغة مشاعر الزبائن، وأشارت إلى أن "الاختيار لم يشمل مشاهد الجنس العنيفة التي تضمنتها الرواية، ولكن فكرة ضمادات الأعين تمنح نوعا من المتعة".

 

وكان فندق " كيوتي" في سيدني قد استلهم فكرة الرواية عبر وسيلة ترويجية سماها " مديرات الفوضى" حيث استعان بفتيات مثيرات يرتدين أزياء سوداء ذات إيحاءات جنسية، وقبعات جلدية لجذب المزيد من الزبائن.

 

ولم تكن فنادق أستراليا الأولى التي استلهمت فكرة الرواية فقد استفادت منها السياحة في الولايات المتحدة، في سياتل وواشنطن وأنحاء متعددة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled