اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فندق رامادا داون تاون يقدم عروض مثيرة بمناسبة عيد الميلاد والسنة الجديدة

 

  فندق رامادا داون تاون يقدم عروض مثيرة بمناسبة عيد الميلاد والسنة الجديدة

 

دبى "المسلة" خاص …  فندق رمادا داون تاون، الواقع في ارقى مناطق دبي ، يقدم عروضه الخاصة في مطعم أوركيد بمناسبة العيد المجيد والسنة الجديدة.

 

إبتهج مع أحبائك وأصدقائك بمناسبة عيد الميلاد المجيد وإستمتع مع بوفيه عشاء فاخر في مطعم أوركيد مقابل 110 درهم للشخص، ولنفس المناسبة  يقدم المطعم وجبة برانش "Brunch" بنفس السعر، الأطفال دون 6 سنوات يتمتعون بخصم 50%، وبإعتباره موسم الخير والعطاء، يقدم المطعم خصم 15% للمجموعات أكثر من خمسة أشخاص، كما يقدم هدايا عيد الميلاد للعائلات التي تضم أكثر من خمسة أشخاص، بالإضافة الى هدايا خاصة بالأطفال دون السادسة من العمر.

 

في ليلة رأس السنة، إحجز مقعدك في مطعم أوركيد وإستعد لمشاهدة أروع عرض للألعاب النارية المذهلة من برج خليفة الى جانب عرض نافورة دبي الرائع، إستقبل العام الجديد بتجربة مميزة في مطعم أوركيد وإستمتع بأفخر المأكولات العالمية مقابل 200 درهم للأماكن العادية، 300 درهم للأماكن المطلة على الشرفة، و 500 درهم للأماكن في مقدمة الشرفة، الأماكن محدودة تأكد من الحجز في وقت مبكر.

كما يبدأ موسم الشتاء بمطعم أوركيد بحفلات الشواء كل خميس بدأ من الساعة 07:00 مساء، حيث أطباق الباربكيو المتنوعة مقابل 99 درهم للشخص الواحد، كما يفدم المطعم خصم 50% للأطفال أقل من 12 سنة وخصم 15% لمجموعة أشخاص أكثر من خمسة أفراد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled