اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

10.4 مليارات دولار مبيعات السفر عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

 

10.4 مليارات دولار مبيعات السفر عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

 

أظهرت دراسة من إحدى الشركات العالمية المتخصصة في أبحاث سوق السفر أن الحجوزات عبر الإنترنت في الشرق الأوسط قد نمت بنسبة الثلث تقريبا هذا العام. كما أن مبيعات السفر عبر الإنترنت في المنطقة ستنمو إلى ما يقارب 10.4 مليارات دولار هذا العام بالمقارنة مع 7.176 مليارات عام 2011، ومن المتوقع أن تصل السوق إلى 15.8 مليارا بحلول عام 2014.

 

ومسايرة لهذا النمو وقعت شركة كليرتريب المتخصصة في حجوزات السفر والفنادق عبر الانترنت، وفيزا اتفاقا يسمح لحاملي بطاقات الائتمان من فيزا بحجز رحلات الطيران والفنادق عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر، ويتيح لعملائهما في الإمارات السفر حول العالم بأسلوب مبسط، وذلك من خلال الضغط على زر واحد على موقع كلير تريب وبأسعار تنافسية للغاية.

 

ويأتي هذا الاتفاق مع التنامي الملحوظ لحجوزات السفر عبر الإنترنت وانطلاقا من حرص الطرفين على تبسيط إجراءات السفر وتوفير احتياجات العملاء بسهولة ويسر بتكاليف أقل إذ بموجب هذا الاتفاق يحصل حاملو بطاقة فيزا الائتمانية على ما يصل إلى 30 % من مالهم المدفوع مقابل رحلاتهم بمجرد الحجز من خلال موقع كليرتريب.

 

وتساهم هذه الاتفاقية في خفض التكاليف على العملاء حيث تدعم فيزا هذه المبادرة من خلال منح عملائها فرصة التوفير من تكاليف الرحلات الجوية والإقامة الفندقية من خلال كليرتريب.

 

وقال طارق خاطري، نائب الرئيس الأول في كلير تريب لـ البيان: "إن تحالفنا مع فيزا، الشركة الرائدة في مجال تقنية الدفع العالمية، هو مؤشر على التزام أعمق لتقديم قيمة أكبر لقاعدة عملائنا المتنامية في دول مجلس التعاون الخليجي". وأكد طارق خاطري عدم وجود قيود على نوعية الحجز، إذ يمكن أن يكون رحلة لرجال الأعمال، أو عطلة مع العائلة أو الأصدقاء، أو البحث عن إجازة عيد ميلاد لا تنسى أو احتفالا بالسنة الجديدة.

 

وقال كريم بيج، المدير الإقليمي للتسويق في فيزا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: " هذا الأمر لا يدعم نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة ويدفع بالتعاملات العابرة للحدود فقط، لكنه ينشئ بيئة آمنة أيضا ما يجعل حاملي بطاقة فيزا يشعرون بالأمان عند إجرائهم عملياتهم المالية الإلكترونية".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled