اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عجمان تعتزم دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بـ 15 ألف قنديل مضيء على الكورنيش

 

سياحة عجمان تعتزم دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بـ 15 ألف قنديل مضيء على الكورنيش

 

عجمان "المسلة" …. تستعد دائرة التنمية السياحية بعجمان لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية خلال احتفالات اليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات عبر فعالية لإطلاق 15 ألف قنديل مضيء مساء الثاني من ديسمبر المقبل على كورنيش إمارة عجمان.

 

ويحضر الاحتفالية مندوب رسمي عن الموسوعة العالمية ويشارك في إطلاق القناديل نحو ثلاثة آلاف متطوع بقيادة أعضاء مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب "تكاتف" وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة للدفاع المدني ويعقب هذه الفعالية الرئيسية في نفس الموقع إطلاق ألعاب نارية تضيء سماء عجمان في هذه المناسبة الخالدة.

 

وتتضمن احتفالات دائرة التنمية السياحية بعجمان يوم غد عروضا للفنون الشعبية الإماراتية التي تقدمها جمعية عجمان للفنون الشعبية والمسرح برئاسة إبراهيم محمد صالح في متحف عجمان الذي سيزدان بأضواء وألوان الاتحاد لمدة أسبوع كامل اعتبارا من اليوم كما تنظم الدائرة احتفالات داخلية للعاملين بها بعد غد تقدم خلالها الهدايا والمأكولات الشعبية بهذه المناسبة.

 

وقال جمال الجناحي تنفيذي الترويج السياحي بالدائرة إن اليوم الوطني لدولة الإمارات مناسبة لتجديد الولاء للوطن وللقيادة الرشيدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

 

وبين أن فعالية إطلاق القناديل المضيئة تأتي في سياق استخدام أدوات للإبهار البصري والتي من المتوقع أن تجذب أنظار الكثيرين لإمارة عجمان وتسعى الدائرة من خلالها لأن تحظى احتفالات الإمارة بتغطيات أوسع من مختلف وسائل الإعلام بالدولة ..مشيرا إلى أن دولة الإمارات اصبحت وجهة مميزة تعيش واقعا غنيا بالمقومات لبلد حديث ومتطور ووجهة متميزة للتجارة وللسياحة والاستثمار والأفكار التي هي ترجمة لرؤية قيادتها وبسواعد شعبها.

 

من جهتها أكدت عائشة عبيد الشامسي لـ وام تنفيذي الفعاليات السياحية ضرورة تنفيذ احتفالات اليوم الوطني بصورة مبهرة تتواكب مع أهمية الحدث الذي يأتي بعد أسابيع من إطلاق الهوية المؤسسية للدائرة ..مشيرة إلى أن الاحتفالات الداخلية والخارجية ترتبط بهدف استراتيجي معتمد للدائرة هو تعزيز الهوية المؤسسية الذي سيدعم بناء صورة عجمان كوجهة سياحية فريدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled