اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وفاة شقيقة الدكتور مرسى والعزاء الاربعاء بالتجمع الخامس ومنع نشر التعازى

وفاة شقيقة الدكتور مرسى والعزاء الاربعاء بالتجمع الخامس ومنع نشر التعازى

 

القاهرة" المسلة" ادارة التحرير –  اأعلنت رئاسة الجمهورية في مصر، في وقت متأخر من مساء الاثنين، وفاة شقيقة الرئيس الدكتور محمد مرسي، السيدة فاطمة مرسي العياط، التي وافتها المنية في محافظة الشرقية، عن عمر يناهز 57 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان.

 

وجاء على الصفحة الرسمية للرئيس محمد مرسي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "توفيت إلى رحمة الله تعالى شقيقة السيد الرئيس.. وسوف يقام العزاء يوم غد الثلاثاء، بمسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس بالقاهرة"، بالقرب من منزل الرئيس مرسي.

 

كما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط والتلفزيون الحكومي عن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، الدكتور ياسر علي، قوله إن رئاسة الجمهورية "تهيب بجميع الصحف ووسائل الإعلام، عدم نشر أي تعازي في وفاة شقيقة الرئيس."

 

وكانت شقيقة الرئيس المصري قد أدخلت قسم علاج السرطان بمستشفى جامعة الزقازيق، في أغسطس/ آب الماضي، حيث قام الرئيس مرسي بزيارة شقيقته في المستشفى آنذاك، وفق ما أعلنت رئاسة الجمهورية، وظلت في المستشفى إلى أن استقرت حالتها.

 

إلا أن الحالة الصحية للسيدة فاطمة مرسي، التي تعيش في منزل العائلة بقرية "العدوة" في محافظة الشرقية، تدهورت مؤخراً، إلى أن وافتها المنية مساء الاثنين.

 

ولله ما اعطى ولله ما اخذ وان لله وانا اليه راجعون  

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled