اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تعلن عن أسعار الاسبوع الاخير من عرض الشتاء

 

طيران الجزيرة تعلن عن أسعار الاسبوع الاخير من عرض الشتاء

 

الكويت "المسلة" …. قالت طيران الجزيرة انها ستطلق غدا عروض الأسبوع الأخير من أكبر عرض لها هذا العام، عرض الشتاء الذي أطلقته منذ أسبوعين تقدم خلاله أسعارا مخفضة تبدأ من 20.400 دينارا شاملة الضرائب والرسوم إلى ست وجهات وذلك حصريا على الموقع jazeeraairways.com.

 

وقال نائب الرئيس للمبيعات في شركة طيران الجزيرة رفيق بغدادي للانباء : هذا هو الأسبوع الأخير الذي يمكن خلاله للمسافرين انتهاز عروض مميزة لقضاء عطلة قصيرة في إحدى الوجهات الأكثر طلبا في الشرق الأوسط.

 

ويتضمن عرض الشتاء الوجهات الأكثر طلبا للعطلات القصيرة مثل دبي والبحرين والاسكندرية والقاهرة وبيروت وعمان، لفترة السفر بين 18 الجاري و20 ديسمبر المقبل.

 

وتشمل أسعار هذا الأسبوع من العرض الوجهات ،البحرين: ابتداء من 20.4 دينارا، دبي: ابتداء من 26.8 دينارا، الإسكندرية: ابتداء من 31 دينارا، بيروت: ابتداء من 36.3 دينارا، عمان: ابتداء من 44.9 دينارا والقاهرة: ابتداء من 55.4 دينارا (شاملة الضرائب والرسوم، والوجبات، و40 كيلوغراما مجانا للأمتعة المسجلة ـ للوجهة الواحدة):  

 

وتشغل طيران الجزيرة طائرات مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوغراما مجانا للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوغراما مجانا للأمتعة المسجلة، إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهريا وأسعار تنافسية على مدار العام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled