اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تقدم باقة من نصائح الجمال المهمة للمرأة أثناء الطيران

 

الخطوط الجوية البريطانية تقدم باقة من نصائح الجمال المهمة للمرأة أثناء الطيران

 

القاهرة "المسلة" خاص  … حرصت راشيل كارتر، أحد أعضاء طاقم الخطوط الجوية البريطانية، على تقديم بعض نصائح الجمال الهامة والبسيطة والتي يمكن القيام بها أثناء الطيران:

• احرصى على استخدام قاعدة للبشرة وهي نوع مخصوص من الكريمات التي تستعمل قبل وضع كريم الأساس وتعمل على الحفاظ على المكياج بشكل جيد وبذلك يمكنك الاستغراق في النوم وأنت مطمئنة على بقاء المكياج كما ينبغي أن يكون وبذلك تكونين على أتم استعداد حين تهبط الطائرة. ويمكنك أيضاً الاستعانة بقناع العين أثناء النوم فهو فكرة جيدة لحماية مكياج عينيك وبقاءه بالصورة التي تريدينها. 

 

• احرصى على استخدام نوعاً جيداً من كريم الأساس ليحافظ على المكياج طوال الرحلة مما يعطيك بشرة صافية ويعزز ثقتك بنفسك.

 

• إذا كنت تخططين للنوم لبضع ساعات خلال رحلة الطيران، فلما لا تنتهزين الفرصة لتدليل قدميك؟ احرصي على ترطيب قدميك باستخدام طبقة من الكريمات المرطبة (يمكنك الاحتفاظ بعبوة كريم مرطب أثناء السفر على متن الطائرة، وتوجد هذه الكريمات في أحجام ملائمة يمكنك الاحتفاظ بها في حقيبة يدك) ثم احرصى على ارتداء الجوارب التي توفرها لك الخطوط الجوية البريطانية وتمتعي بالعناية بقدميك أثناء السفر.

 

• أثبت العلماء أن الجو داخل الطائرة جاف مثل الصحراء، لذلك يعد استخدام مرطب الشفاه أمراً لا بد منه في الرحلات الطويلة لحمايتك من جفاف وتشقق الشفتين والحفاظ على نعومتها وترطيبها بشكل جيد.

 

• لا شك أن شرب كمية كبيرة من الماء من النصائح القديمة المفضلة، لذلك فمن المفضل أن تحرصين على شرب ما لا يقل عن كوبين من الماء كل ساعة، لأن الكحول والمشروبات الساخنة تسبب الجفاف مما قد يؤثر على نضارة بشرتك وشعورك بالراحة.

 

• إذا كنتى من أصحاب الشعر الدهني استعيني بالشامبو الجاف وسوف يساعدك في التخلص من هذه المشكلة.  ويأتي هذا الشامبو في عبوة مناسبة للسفر الآن، والتي تناسب تماما حقيبة يدك ويمكنك استخدامه بسهولة قبل الهبوط. ويعد شامبو باتيست هو المفضل لدى طاقم الطائرة.

 

• لا شك أن نظافة اليدين تعطي شعواراً بالراحة والانتعاش، لذلك احرصى على الحصول على أحد الأنواع الجيدة من منظفات اليدين. وهناك مجموعة متنوعة منها في عبوات خاصة مناسبة للسفر.

 

• إذا لم تتمكني من إتباع أياً من النصائح السابقة، احرصي على وجود أحمر شفاه جيد ونظارة شمس عصرية وشال باشمينا أنيق معك، لأن هذه اللمسات البسيطة قادرة على إضفاء مظهر من الأناقة وإخفاء كافة متاعب السفر الطويل عند نزولك من الطائرة ومرورك بصالة الوصول.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled