اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخارجية المصرية تحذر من آثار الاعلام السلبى بشأن أزمة ترحيل متخلفى الحج والعمرة

 

الخارجية المصرية تحذر من آثار الاعلام السلبى بشأن أزمة ترحيل متخلفى الحج والعمرة

 

جدة "المسلة" … صرح السفير على العشيرى، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية بأن التناول الإعلامي السلبي من جانب بعض المحطات التليفزيونية لأزمة مخالفي تأشيرات العمرة من المصريين، انعكس بشكل سلبي على الجهود التي تبذلها القنصلية المصرية بجدة مع السلطات السعودية لحل تلك الأزمة في أسرع وقت. على الجهود التي تبذلها القنصلية المصرية بجدة مع السلطات السعودية لحل تلك الأزمة في أسرع وقت، حيث تلاحظ تراجع السلطات السعودية عن بعض التسهيلات التي سبق أن منحتها لفريق إدارة الأزمة من القنصلية المصرية، وهو الأمر الذي ترجم عمليًا على أرض الواقع بانخفاض أعداد المرحلين من 170 إلى نحو 30.

 

وناشد العشيرى عبر بيان صحفى اليوم الإثنين أجهزة الإعلام المختلفة التحقق من مصادر معلوماتها والتثبت، مما ينقل إليها من أخبار عن طريق الاتصال بالجهات المعنية، حتى لا يتسبب التناول غير الدقيق في عرقلة الجهود المبذولة من قبل وزارة الخارجية لحل أزمات المصريين بالخارج.

 

من ناحية أخرى أعرب السفير على العشيرى مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية عن خالص تعازى وزارة الخارجية لأسرة الشاب المصرى الذى قتل بطريق الخطأ خلال الاشتباكات التى شهدتها مدينة صيدا اللبنانية مساء أمس الأحد، وناشد العشيرى المواطنين المصريين تجنب مناطق التوتر قدر الإمكان والاتصال بالبعثات المصرية في حال وجود أى استفسارات بشأن الأوضاع الأمنية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled