اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الامير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك يستقبل أولى رحلات فلاى دبى

 

مطار الامير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك يستقبل أولى رحلات فلاى دبى

 

تبوك "المسلة" … استقبل مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك اليوم أول رحلة دولية لشركة فلاي دبي وهي رابع شركة طيران أجنبية تمنحها الهيئة العامة للطيران المدني حق التشغيل الدولي من وإلى مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك بعد أن منحت شركات طيران نسما والمصرية العالمية للطيران والنيل للطيران.

 

وتسير شركة فلاي دبي رحلتين أسبوعيا بين تبوك ودبي أيام الأربعاء والجمعة، وبذلك يبلغ عدد الرحلات الدولية التي تقلع من مطار الأمير سلطان بتبوك في الاتجاهين 20 رحلة أسبوعيا إلى كل من القاهرة ودبي.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني خالد بن عبدالله الخيبري أن الهيئة العامة للطيران المدني منحت شركة فلاي دبي حق التشغيل الدولي من مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك في إطار تنمية الحركة الجوية في مطارات المملكة الداخلية وإتاحة المزيد من خيارات السفر أمام جمهور المسافرين من خلال التشغيل الدولي من المطارات الداخلية وبما يخدم سرعة وصول المسافرين إلى هذه الوجهات الدولية دون المرور عبر المطارات الدولية.

 

وأشار إلى أن عددًا من مطارات المملكة الداخلية تعمل بوجهات دولية بتشغيل رحلات دولية تصل إلى المطارات الدولية بالدول المجاورة وهي مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك, ومطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم, ومطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع, ومطارات أبها وحائل والطائف.

 

من جانبه أعرب مدير عام مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز، منصور الزويد عن امتنان أهالي منطقة تبوك بإضافة وجهات دولية جديدة من وإلى مطار تبوك بوصول أول رحلة لشركة فلاي دبي مما يسهل على المسافرين الوصول مباشرة إلى وجهاتهم المقصودة, مؤكداً حرص صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله رئيس الهيئة العامة للطيران المدني على توفر كافة الخدمات لمرتادي مطار تبوك بصفة خاصة وجميع مطارات المملكة بصفة عامة بما يسهل على المسافرين إجراءات سفرهم .

 

ونوه الزويد بما يحظى به مطار تبوك من دعم ورعاية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لجعله وجهة إقليمية ودولية .

 

يشار إلى أن مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد شهد خلال العام الماضي بدء التشغيل الدولي من المطار بعد أن تم تطوير المطار بالكامل وإنشاء صالات سفر جديدة وبطاقة استيعابية تبلغ 1500 مسافر في الساعة .
 

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled