Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«طيران الخليج» تدخل خدمة دخول الطائرة عن طريق الهواتف النقال

«طيران الخليج» تدخل خدمة دخول الطائرة عن طريق الهواتف النقالة

أدخلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – خدمة جديدة إلى مجموعة خدماتها المتعددة وهي إمكانية التسجيل لإجراءات الدخول إلى الطائرة من الهاتف النقال. وبعدة خطوات بسيطة أصبح بإمكان الزبائن تسجيل وإنهاء إجراءات دخولهم إلى الطائرة من هواتفهم النقالة التي تتمتع بخاصية الولوج إلى الانترنت وذلك ابتداء من 24 ساعة إلى 90 دقيقة قبل موعد إقلاع رحلاتهم الجوية، موفرة عليهم عناء الانتظار في طوابير طويلة.

 

وقال مدير تنفيذي تكنولوجيا المعلومات في طيران الخليج، جاسم حاجي: «إن إطلاق هذه الخدمة يأتي كجزء من إستراتيجية عمل شركة طيران الخليج لنكون على رأس قائمة أحدث التقنيات التكنولوجية حتى نوفر لزبائننا خدمات أكثر ابتكاراً والتي بإمكانهم أن ينجزوها بأنفسهم. خدمة التسجيل لإجراءات السفر من الهاتف النقال مرتبطة بأحدث الأنظمة لإنهاء إجراءات السفر في المطارات. والتي قامت طيران الخليج بنشرها في مطارات محددة، في الوقت الحاضر مع التوسع عما قريب. لقد أصبح الناس أكثر اعتمادا على الأجهزة النقالة في الحياة اليومية، وأنا متأكد أن هذه الخدمة الجديدة ستلاقي استحساناً كبيراً».

 

ومن جانبه قال مدير أول قسم التسويق في طيران الخليج، شهاب سعيد: «إن خدمة تسجيل إجراءات الدخول إلى الطائرة من الهواتف النقالة إضافة جديدة إلى قائمة التحسينات لجعل تجربة السفر لزبائننا أسهل وأسرع وأكثر متعة. ويأتي ذلك عقب إعادة إطلاق موقع الناقلة الالكتروني مع الميزات المحسنة».

 

هذه الخدمة حالياً متاحة في مطارات: البحرين وكوبنهاغن والدوحة ودبي وفرانكفورت ولندن ولارنكا وباريس فقط. وسيتم إضافة المزيد من المحطات بمجرد تلقي التصاريح من سلطات المطارات المعنية. وستكون بطاقة الصعود إلى الطائرة عن طريق الهاتف النقال صالحة فقط بعد فحص وثائق السفر، وختمها والتحقق منها في مكاتب الهجرة المعينة.

صحيفة الوسط البحرينية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله