اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“الطيران الأثيوبي” يُضيف ثلاث طائرات بوينغ 787 الى أسطوله

 

"الطيران الأثيوبي" يُضيف ثلاث طائرات بوينغ 787 الى أسطوله

 

أعلنت اليوم شركة "إنترناشونال ليز فاينانس كوربوريشن" (أي أل أف سي)، شركة تابعة بالكامل لشركة "أميريكن إنترناشونال جروب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AIG)، أنّ الخطوط الجويّة الإثيوبيّة، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نموّاً في أفريقيا، قد وافقت على إستئجار ثلاث طائرات من طراز دريملاينر بوينغ 8-787 الجديدة.

قال هنري كوربرون، الرئيس التنفيذي لشركة "أي أل أف سي": "تفتخر شركة "أي أل أف سي" بتعزيز شراكتها مع الخطوط الجويّة الإثيوبيّة من خلال إضافة الطائرة الأكثر تقدماً في الأجواء حالياً إلى أسطولها- وهي طائرة دريملاينر بوينغ". وأضاف: "تعتبر الخطوط الجويّة الإثيوبيّة شركة طيران يُفتخر بها إذ تتمتع بتاريخ حافل من النجاح والإلتزام في أفريقيا وغيرها من الوجهات الدولية في جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع لإستمرار نجاحها".

وفي هذا الصدد قال تيولدي جبري مريم، الرئيس التنفيذي للخطوط الجويّة الإثيوبيّة: "من أجل تحقيق رؤية عام 2025 المتعلّقة بخرائط الطريق الإستراتيجيّة، يعزز الطيران الإثيوبي من مستواه لتحقيق النموّ السريع والمربح والمستدام. وكونها شركة الطيران الأولى في أفريقيا والثالثة على الصعيد العالمي من حيث إستخدام طائرات دريملاينر 787، وكونها راضية عن أداء أسطولها في الخدمة، يسرّ شركة الطيران الإثيوبيّة أن ترفع عدد اسطولها من طائرات "بوينغ 787" إلى ثلاث عشرة طائرة بحلول العام 2015. نحن نقّدر شراكتنا مع "أي أل أف سي".

وعلّق كولين بولي، رئيس قسم أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة "أي أل أف سي" قائلاً: "تمثّل أفريقيا فرصة حقيقيّة لقطاع الطيران للتوّسع والمساهمة بنموّ وإزدهار هذه القارة. وتلتزم شركة "أي أل أف سي" بالشراكة مع شركات الطيران ذات التفكير الإستراتيجي في المنطقة مثل الخطوط الجويّة الإثيوبيّة". العام الماضي، إفتتحت شركة "أي أل أف سي" مكتب خدمات متكامل في أمستردام لدعم العملاء في المنطقة بما في ذلك هؤلاء الموجودين في أفريقيا.

ومن المقرر أن يتمّ تسليم الطائرة في أوائل العام 2015، وستكون مزودة بمحركات من طراز "جي إيه أن إكس-1 بي 70/75. تعتبر شركة "أي أل أف سي" من أكبر عملاء دريملاينر بوينغ 787 مع سجل طلبات يحتوي على 74 طائرة. تتضمن طائرة 787 تكنولوجيات مثاليّة لتوفير التحسينات البيئيّة مع تعزيز كفاءة الوقود وراحة الركاب.

المصدر: المستقبل

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled