اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ثقافة البحرين وطيران الخليج توقعان اتفاقية تعاون لتسويق المنامة عاصمة السياحة العربية 2013

 

ثقافة البحرين وطيران الخليج توقعان اتفاقية تعاون لتسويق المنامة عاصمة السياحة العربية 2013

 

المنامة "المسلة"…. وقعت وزارة الثقافة اتفاقية تفاهم مع شركة طيران الخليج، بهدف التعاون المشترك لتسويق مملكة البحرين سياحياً، وذلك من خلال طرح مجموعة من الحملات التسويقية والترويجية المتبادلة، وذلك خلال عام المنامة عاصمة السياحة العربية للعام 2013.

 

ووقع الاتفاقية الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة والمهندس سامر المجالي الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج .

 

وعبرت الوزيرة عن تقديرها لجهود طيران الخليج في رفد السياحة في البحرين وتقديم أفضل مستوى خدمات يليق بمملكة البحرين. من جانبه، أبدى المهندس المجالي استعداد الناقلة الوطنية للتعاون مع وزارة الثقافة في دعم الفعاليات التي ستقام احتفالاً باختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية للعام 2013؛ لا سيما أن طيران الخليج أخذت على عاتقها تمثيل مملكة البحرين على أكمل وجه في مختلف المحافل.

 

وتنص بنود الاتفاقية على تضمين الأهداف التي ستتم مناقشتها والاتفاق عليها، كإقامة معارض السفر المشتركة في أوربا والشرق الأوسط، لتسويق البحرين كوجهة سياحية من خلال أجنحة عرض لأبرز معالم مملكة البحرين السياحية والتراثية والتاريخية في معارض السفر.

 

وأبدت وزارة الثقافة وطيران الخليج تعاونهما في التنسيق للأنشطة والفعاليات المصاحبة للمنامة عاصمة السياحة 2013، وتنظيم الإحتفالات السياحية والثقافية في أرجاء مملكة البحرين للعام المقبل.

المصدر: بنا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled