اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

43 % نمو أعداد السياح الخليجيين القادمين إلى الدوحة

 

تضاعف عدد الزوار القادمين من سلطنة عُمان والسعودية

43 %  نمو أعداد السياح الخليجيين القادمين إلى الدوحة

 

الدوحة "المسلة" … أكدت أحدث بيانات صادرة عن الهيئة العامة للسياحة ارتفاع معدلات السياحة الخليجية القادمة إلى الدوحة بنسبة كبيرة منذ مطلع العام، حيث قدرت الزيادة في أعداد السائحين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى الدوحة خلال فترة عيد الفطر المبارك الماضي بنسبة 43%.

 

وتضاعف عدد الزوار القادمين من سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية مقارنة بالعام 2011، بالتزامن مع نمو ملحوظ في عدد الزوار من الكويت والبحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى.

 

وذكرت (آرابيان بيزنس) أن الهيئة العامة للسياحة تستعد لتنظيم عدد من الاحتفالات والفعاليات الترفيهية خلال إجازة عيد الأضحى المقبل بالتعاون مع نخبة من أبرز المؤسسات الثقافية والتراثية والفنية القطرية.

 

وتحرص الهيئة العامة للسياحة باستمرار على التعريف بالإرث التراثي والثقافي الغني للدولة، وتسليط الضوء على مختلف الوجهات والخدمات والمرافق السياحية التي تحتضنها. ويتجلى في ذلك مدى ثراء تنوع النسيج الاجتماعي والثقافي في قطر، والتناغم الاستثنائي بين التقاليد العريقة والأصيلة مع أساليب الحياة العصرية الراقية.

 

وستكون احتفالات العيد التي تنظمها الهيئة عاملاً يشجع الجميع للتمتع بمختلف الأنشطة الترفيهية التي تنتظرهم في العديد من المواقع المتنوعة التي ستستضيف هذه الفعاليات في أرجاء الدولة. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته احتفالات عيد الفطر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled