اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشيخة مي تبحث التعاون المشترك مع سفير النوايا الحسنة بمجلس العلاقات الإسلامية الصينية

 المنامة "المسلة" ….. استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم الاثنين المهندس زهير بن علي أزهر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركة التعليم والتدريب عن بعد وسفير النوايا الحسنة بمجلس العلاقات الإسلامية الصينية، حيث تباحث الطرفان أفضل السبل لتحقيق مشاريع مشتركة ترتقي بالمشهد الثقافي لمملكة البحرين وتعزز مكانتها الإقليمية والدولية.

 

ورحّبت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالمهندس زهير بن علي أزهر،منوهة الى إن الهيئة تسعى إلى توطيد العلاقات مع كافة الأطراف المحلية والإقليمية بما يساهم في إثراء النشاط الثقافي البحريني الذي يحتفي هذا العام بالمقومات الثقافية الكثيرة لمملكة البحرين بشعار "وجهتك البحرين".

 

واستعرضت أبرز ملامح النشاط الثقافي الذي تشهده المملكة وآخر منجزات البنية التحتية الثقافية ومنها دار المحرّق الموجودة على طريق اللؤلؤ المسجل على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو.

 

وأبدى المهندس أزهر إعجابه بحجم النشاط الثقافي الذي تشهده البحرين، مشيداً بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في حفظ وصون الثقافية المحلية وتوفير مساحات دائمة للتبادل الثقافي والإنساني ما بين جميع الحضارات معربا عن رغبته بالعمل على استثمار منصبه كسفير للنوايا الحسنة بمجلس العلاقات الإسلامية الصينية من أجل توطيد العلاقات ما بين البحرين والصين، خاصة عبر تفعيل دور ومكانة المملكة على طريق الحرير الذي توليه الحكومة الصينية أهمية لما فيه من تأكيد على العلاقات الثقافية والاجتماعية التي تربط الصين بعدد من الدول العربية والعالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled