Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

7.647 مليون دينار الأرباح الصافية لمجموعة فنادق البحرين

7.647 مليون دينار الأرباح الصافية لمجموعة فنادق البحرين

المنامة " المسلة " … أعلنت مجموعة فنادق الخليج عن النتائج المالية للتسعة أشهر الأولى من عام 2012.وقد صرح فاروق يوسف المؤيد رئيس مجلس الإدارة بأن المجموعة حققت أرباح صافية قدرها 7.647 مليون دينار بحريني في التسعة أشهر الأولى من هذا العام، وذلك بالمقارنة مع 5.457 مليون دينار بحريني لنفس الفترة من عام 2011، مما يشكل نمو إيجابي في الأرباح وقدره 2.190 مليون دينار بحريني، أي بنسبة 40.13%.

 

كما أوضح فاروق المؤيد بأنه بالرغم من أن تداعيات الأزمة التي مرت بها المملكة لازالت تلقي بظلالها على أداء القطاع السياحي في البحرين إلا إن النتائج المالية للتسعة أشهر الأولى من 2012 جائت حسب التوقعات المرسومة وأن مجموعة فنادق الخليج قد استطاعت أن تحقق تحسن ملحوظ في النتائج المالية لهذة الفترة، كما أن نجاح سباق الفورمولا 1 لعام 2012 قد ساهم في تحقيق هذه النتائج الجيدة. ولقد بلغ إجمالي الدخل التشغيلي 23.405 مليون دينار بحريني، وذلك بالمقارنة مع 20.463 مليون دينار بحريني لنفس الفترة من عام 2011 بزيادة وقدرها 2.942 مليون دينار بحريني أي بنسبة 14.38%.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس بأن العمل مستمر في إنشاء المغسلة التجارية الجديدة ومن المتوقع أن ينتهي العمل بهذا المشروع في منتصف عام 2013، كما تم افتتاح مقهى وركن الحلويات الجديد «كافيه دليس» والواقع في الطابق الأرضي من مبنى أجنحة الخليج الفاخرة.

 

وصرح عقيل رئيس بأن فندق «The K Hotel» يستمر في تحقيق نتائج ممتازة تحت إدارة مجموعة فنادق الخليج، كما تعمل إدارة المجموعة الآن على تنفيذ خطط تجهيزمشروع أمواج ويفز للشقق الفندقية الفاخرة والذي ستديره مجموعة فنادق الخليج والمتوقع افتتاحه في النصف الثاني من عام 2013.

 

وأكد عقيل رئيس بأن النجاح المستمر لمجموعة فنادق الخليج هو نتيجة مباشرة للرؤية الإستراتيجية لمجلس الإدارة، كما أعرب عن بالغ إرتياحه لهذه النتائج الجيدة موضحاً بأن جميع أقسام المجموعة قد حققت نتائج إيجابية وأكد مشدداً على عزم الإدارة التنفيذية المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات المرضية. كما أعرب عن شكره وتقديره لأعضاء الإدارة التنفيذية للمجموعة وجميع العاملين بها من مدراء وموظفين على جهودهم الدؤوبة ومساهمتهم في تحقيق هذه النتائج الممتازة.

 

المصدر: الأيام البحرينية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله