اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاردن يرأس اجتماع وزراء السياحة العرب الـ 11 بالقاهرة غدا

 

الاردن يرأس اجتماع  وزراء السياحة العرب الـ 11 بالقاهرة غدا

القاهرة "المسلة" … يرأس الاردن اجتماعات الدورة الحادية عشرة للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء السياحة العرب التي ستعقد في مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة غدا الاثنين بمشاركة الدول الاعضاء في المكتب وهي: العراق ولبنان وقطر والسودان وليبيا واليمن.

وقال الامين العام المساعد للشؤون الاقتصادية في الجامعة محمد التويجري في تصريح صحفي ان المكتب سيعد للدورة ال 15 للمجلس الوزاري التي ستعقد الاربعاء المقبل وسيبحث مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالاستراتيجية العربية للسياحة.

 

وسيناقش توصيات اجتماع لجنة خبراء الإستراتيجية السياحية العربية التي أعدت خطط العمل التنفيذية لكل برامج الإستراتيجية التي سيتم البدء في تنفيذها ابتداء من العام المقبل وكذلك البنود الخاصة باختيار عاصمة السياحة العربية لعامي 2014 -2015 وجائزة المجلس للجودة السياحية.

 

ويتابع المكتب تقرير الأمانة الفنية حول متابعة تنفيذ القرارات السابقة الخاصة ببرنامج اعرف وطنك العربي ويبحث سبل تعميق التعاون العربي ــ التركي ومشروع ميثاق المحافظة على التراث العمراني في الدول العربية وتنميته و النهوض بالسياحة العربية البينية والتعاون العربي ــ الروسي اضافة الى توصيات المؤتمر الدولي السادس للسياحة ومتابعة تنفيذ قرارات المجلس الوزاري العربي للسياحة من الدورة (7) إلى الدورة (14)والحساب الخاص للمجلس الوزاري العربي للسياحة.

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled