اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وصول 8214 حاجًا مصرياً من حجاج القرعة إلى المدينة المنورة حتى الآن

وصول 8214 حاجًا مصرياً من حجاج القرعة إلى المدينة المنورة حتى الآن

 

المدينة المنورة " المسلة " …  صرح العقيد هشام زيد، رئيس غرفة عمليات بعثة حج القرعة بالمدينة المنورة، بأن حجاج بيت الله الحرام يواصلون توافدهم على المدينة المنورة، موضحا أن إجمالى أعداد حجاج القرعة الذين وصلوا المدينة المنورة حتى الآن 8214 حاجا، تم تفويج 4866 منهم إلى مكة المكرمة.

 

وأوضح العقيد زيد أنه يتم إرسال حقائب الحاج إلى مكة المكرمة قبل تفويجه من المدينة بيوم كامل، ويترك له الحقيبة الصغيرة الجرارة التى سلمتها له بعثة حج القرعة ليحتفظ بها بملابس الإحرام والأدوية وبعض المشروبات والمأكولات الخفيفة؛ وذلك تيسيرا عليه ومساعدة له على التفرغ للعبادة فى آخر أيام إقامته بالمدينة.

 

وأضاف أن إجمالى عدد حجاج القرعة الحالى بالمدينة المنورة 3348 حاجا، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تصل اليوم، السبت، 9 رحلات إلى مطار المدينة تقل 1005 حجاج من محافظات القليوبية والإسماعيلية والغربية.

 

وأشار رئيس غرفة عمليات بعثة حج القرعة بالمدينة المنورة إلى أن الغرفة نجحت خلال الفترة البسيطة الماضية فى إعادة 85 حاجا تائها من البعثات النوعية الثلاث (القرعة – التضامن – السياحة)، بالإضافة إلى استعادة 4 حقائب مفقودة، مشيرا إلى أن أعضاء الغرفة يواصلون الليل بالنهار لتقديم أفضل خدمة ممكنة للحجاج ومساعدتهم على أداء المناسك فى سهولة ويسر.

 

من جهة أخرى، عقد اللواء محمد العطار، رئيس الجهاز التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة، اجتماعا مطولا مع الضباط والمشرفين على بعثة حج القرعة بالمدينة المنورة؛ حيث وجههم بالتواجد على مدار الـ24 ساعة بالفنادق والاستماع إلى شكاوى الحجاج إن وجدت والعمل على حلها على الفور.

 

وأجرى اللواء العطار جولة مفاجئة على الفنادق التى يقيم بها حجاج بعثة حج القرعة للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم من جانب، والتأكد من تنفيذ التوجيهات التى أصدرها للضباط والمشرفين على البعثة من جانب آخر، وذلك لضمان حصول حاج القرعة على خدمة مميزة تتيح له التفرغ للعبادة.

 

المصدر :  أ ش أ

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled