اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا داون تاون دبي يتبرع لهيئة الهلال الأحمر الإمارتية

 

رمادا داون تاون دبي يتبرع لهيئة الهلال الأحمر الإمارتية

 

دبي "المسلة" … رمادا داون تاون دبي، والذي يقع في أكثر منطقة مرموقة وحيوية في دبي، تبرع مؤخرا بكمية من الصناديق تحوي ممتلكات تعود لنزلاء الفندق، حيث بقيت لمدة طويلة ولم يطالب بها أحد، بالإضافة الى بعض مواد وتجهيزات أخرى.

هذه الخطوة هي جزء من دعم الفندق المستمر لمبادرة المسؤولية الإجتماعية للشركات  (CSR)، ويهدف الى مساعدة عدد كبير من الجماعات والأفراد الذين هم في أمس الحاجة للمساعدة. حيث شملت الصناديق التي تم جمعها بياضات للأسرَة وبطانيات وملابس.

وعلق وائل الباهي، المدير العام لرمادا داون تاون دبي،: "نحن سعداء جدا لتسليم هذه التبرعات إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتية. وأود أيضا أن أثني على جهود جميع موظفين فندق رمادا داون تاون الذين ساهمو بشكل كبير في جمع مبادرات المسؤولية الاجتماعية لدينا. ونود أن تستمر هذه الأنواع من الأنشطة حتى نتمكن من مساعدة المزيد من الناس ذوي الإمكانيات المحدودة وتقديم الأفضل للمجتمع. "

وقال عبد الله ياسيف، منسق حملة التبرع للهلال الأحمر الإماراتي،: "نشكر رمادا داون تاون على دعمهم للمنظمة والذي لم يسبق لها مثيل. ونحن نأمل أن تكون بمثابة نموذج تشجيع لغيرها من الشركات، حيث نعمل على نشر رسالة التطوع والإيثار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة."

ويلتزم فندق رامادا داون تاون مع المنظمة بجميع حملات التبرع المستقبلية، ويقدم الهلال الاحمر الامارتي الرعاية الصحية بالإضافة لإدارة الكوارث في المناطق المتضررة من الحرب والكوارث الطبيعية وتشجع العمل التطوعي كمبدأ أساسي للإنسانية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled